جرب نسيج الآن ...

«ساونا الثلج» موضة عالمية تجتاح الإمارات

مجلة أصحابي . عام 1455 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا لم يكن لديك الوقت لخوض تجربة “سكي دبي” فلا عليك إذ يمكنك اليوم الحصول على غرفة من الثلج في منزلك، ولكن عليك دفع مبلغ 400 ألف درهم إماراتي مقابل ذلك.

غرف الثلج أو بالأحرى “ساونا الثلج” هي موضة عالمية جديدة انتشرت بداية في الفنادق والمنتجعات قبل أن تدخل منازل العائلات.

1 2 3 5

وذكر موقع “ذا ناشيونال” المحلي أن شركة “ديزرت سنو” ومقرها دبي، قامت بتركيب ثلاث غرف من  “ساونا الثلج”  في منتجعات الفنادق بالدولة واثنان في مساكن خاصة. وتلقت الشركة 8 طلبات من عملاء جدد من بينهم عميل يمتلك 10 عقارات سكنية.

وأوضح بين إيليوت سكوت، صاحب الشركة أن هذه الغرف عبارة عن كهوف تتساقط فيها الثلوج على مدار 24 ساعة يوميا، خلال سبعة أيام في الأسبوع.

ساونا الثلوج وفقاً لصاحب الشركة تلقى رواجاً كبيرا في الدولة نظرا للطلبيات المتزايدة التي يتلقاها، وهي غرف معزولة تأتي في مساحة 6 إلى 12 متر مربع، تنخفض درجة الحرارة فيها إلى ما دون 18 إلى 15 درجة مئوية.

وتبلغ تكلفة تركيب ساونا ثلج صغيرة 400 ألف درهم ويزيد السعر كلما زادت المساحة ووفقاً للديكورات المراد إضافتها من أشجار وصخور.

وقال اليوت سكوت أن هناك العديد من الفوائد الصحية من استخدام غرف الثلوج، “فإذا نظرتم الى فنلندا، فإن استخدام الساونا الساخن ثم الانتقال خارجا للتدحرج في الثلج  أو القفز على البحيرة المتجمدة يسرع تدفق الدم ويقضي على السيلوليت.”

ودوليا، فإن غرف الثلوج باتت أمرا رائجا، ففي العام الماضي، احتلت سلسلة نرويجية لليخوت عناوين الصحف عندما أعلنت عن تركيب غرفة الثلوج في سفينة سياحية في البحر الكاريبي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.