جرب نسيج الآن ...

روتينكِ الصيفي للعناية بالمنطقة الحميمية

مجلة أصحابي . عام 407 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

روتينكِ الصيفي للعناية بالمنطقة الحميمية

روتينكِ الصيفي للعناية بالمنطقة الحميمية

تصبح المنطقة الحميمية مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، في وضع تحتاج فيه الي رعاية خاصة،  يختلف عن أى وقت أخر في السنة، لأنها تكون أكثر عرضه للأصابة بتراكم البكتريا بسبب النشاط  الزائد الذى تسببه لها ارتفاع دراجات الحرارة، بجانب زيادة التعرق، الذى ينتج عنه رائحة كريهة، لذا يجب أن تحرصي علي نظافة المنطقة الحميمية باتباع نظام عناية متكامل ..

– الأستحمام

 

الحرص على الأستحمام مرتين في اليوم خاصة في الأيام الحارة صباحا ومسائا، لتفتيح مسام الجلد دائما، وللتخلص من اثار العرق نهائيا، مع الحرص علي أزالة الشعر من المنطقة الحميمية أسبوعيا كلما استعدى الأمر، وتقشير البشرة قبلها بيوم لضمان التخلص نهائيا من الجلد الميت، واى بثور.

– منظفات المنطقة الحميمية

تعتبر هذة المرحلة من المراحل الهامة في هذا الروتين، لأنها تضمن لكِ نظافة عميقة وانتعاش دائم، ابدئي يومكِ باستخدام غسول المنطقة الحميمية المخصص لها، لضمان شعور بالأنتعاش طوال اليوم، بجانب اتزان النظام البكتيري في المهبل، لشعور جاف ونظيف دائما، وذلك لأنه يخلصكِ من أى اثار للأفرازات أوالعرق على المنطقة الحميمية.

 

نصيحة هامة ….

لا تلامسي منطقتكِ الحميمية سوى الأقمشة الطبيعية، سواء المناشف ,الفوط اليومية وايضا ملابسكِ الداخلية، حتي تسمح لبشرتكِ بالتنفس، وايضا تضمن لكِ الجفاف التام، وبالتالي النظافة والأنتعاش طوال الوقت.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.