جرب نسيج الآن ...

رحلة بحرية مميّزة مع النجوم على متن Stars On Board

مجلة أصحابي . عام 1379 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن رحلة ستارز أون بورد 2014 Stars On Board هي عبارة عن رحلة بحرية فريدة من نوعها على متن سفينة رحلة الخطوط النروجية: جاد Jade Norwegian.

بعد الرحلتين الأولى والثانية الناجحتين إلى جزر الباهاماس، ستكون هذه الرحلة الأولى للابحار مع النجوم في أوروبا والبحر الأبيض المتوسط إبتداءً من 23 وحتى 30 آب/أغسطس تنطلق من مدينة البندقية في إيطاليا وتبحر عبر البحر الأبيض المتوسط والبحر الأدرياتيكي إلى دوبروفنيك وسبليت في كرواتيا مروراً بميكونوس في اليونان وكوساداسي في تركيا ثم تعود إلى نقطة الانطلاق. ستتضمن هذه الرحلة أقوى وأروع الأداءات والحفلات التي يحيها نجوم الشرق الأوسط الذين سينضمون إليكم في هذه الرحلة البحرية المميزة.

ستستضيف شركة سترز أون بورد Stars On Boardنخبةً مذهلة من نجوم العرب والشرق الأوسط على متن السفينة ما أن تحجزوا غرفتكم تحصلون على حق مشاهدة كل الحفلات المباشرة مجاناً للنجوم:

كاظم الساهر- تامر حسني – نانسي عجرم – عاصي الحلاني – يارا – صابر الرباعي – ملحم زين – ايمن زبيب – رويدا عطية – وائل جسار – مشاعل – محمد عساف – نادر اتات –الفرقة الكوميدية ما في متلو – لوجين عمران – ماجد المصري وغيرهم.

 

بفضل الأطباق الشهية التي ستفتح شهيتكم والغرف المثالية وعروض النجوم المذهلة، سيقدم موسم ستارز أون بورد هذا المليء بالحفلات والنشاطات الرائعة، تجربةً مميزة لا تنتسى تكتشفون فيها عالم الموسيقى والرقص والمغامرة الشرق أوسطي على طريقة ستارز أون بورد!

تتضمن سفينة جاد النروجية مطاعم وصالونات على المستوى العالمي بالاضافة الى مسابح ودوامات ونادٍ رياضي شامل وسبا فاخر ومركز اعمال وغرف للاجتماعات ومكتبة وصالة للعب الورق وبار كازينو نادي جاد ومتاجر غاليريا فضلا عن نشاطات أخرى من روح الحدث ستروّح عنكم وترفهكم

 

ستجدون على متن هذه السفينة الفاخرة مطاعم وبارات عديدة نذكر منها: مطبخ بابا الإيطالي وoutsideview1بيتزا24/7 ومطعم جاسمين غاردن الآسيوي وبار السوشي ومطعم لو بيسترو الفرنسي بالاضافة الى صالة العشاء الأساسية و مطعم غراند باسيفيك الذي يقدم تجربة عشاء من الدرجة الأولى من تقاليد سفن خطوط ماتسون التي كانت تبحر من سان فرانسيسكو الى هونولولو. هذا بالاضافة الى مطعم موديرنو تشوراسكاريا ومرقص وصالون ميدوزا و بار ومطعم توبسايدرز الذي يقع على سطح السفينة قرب المسبح وهو بار كامل ومطعم مشاوي قريب جداً من منطقة للتشمس ومغطسي ماء ساخنة. تخيلوا تجربة المنتجع هذه!

أمّا بالنسبة للعروض الموسيقية فالمسارح الداخلية والخارجية تؤمّن لكم العروض على مدار الساعة مع عشرات من الفنانين المفضلين لديكم. تقدم لكم Stars On Board مجموعة متنوعة من العروض الموسيقية الهادئة في المطاعم الصغيرة كما والأجواء الصاخبة والراقصة بالقرب من المسبح. أما العروض الموسيقية الأقوى فستكون مع الحفلات الرائعة التي يحييها نجوم الفن الذين يرافقونكم على متن السفينة. كذلك تقدّم السفينة النشاطات والمسابقات والسهرات المميزة بالاضافة الى التنوع الكوميدي في أمسية مليئة بالضحك والترفيه يقدمها فريق من الكوميديين المميزين وبهلوانيي السيرك المتعددي المواهب.

ولم ينسى المنظمون الأولاد و المراهقين فأوجدوا لهم ورش العمل التفاعلية ومركز الأولاد والسحرة ومسبح سافير للأولاد ونادي وايب أوت للمراهقين ورواق الفيديو بالاضافة الى كافيه الأولاد و أكاديمية سبلاش للأولاد التي تقدم انطلاقةً كبيرة ومدهشة. يمكنهم أن يتعلموا الألعاب البهلوانية في مدرسة السيرك مع فرقة سيرك دو جور أو أن يطوروا مواهبهم الفنية ويصمموا المشاريع أو أن يكسروا الأرقام القياسية في لعبة الوي. فالمرح والتسلية يملآن السفينة. ستجدون أيضا

هذا بالإضافة إلى الكثير الكثير الذي ستكتشفونه على متن السفينة.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.