جرب نسيج الآن ...

ذهب للإصلاح بين زوجين فعاد بعاهة 40%

مجلة أصحابي . عام 363 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

«خيراً تفعل شراً تلقى»، مقولة قد تكون الأنسب لحال شاب خليجي، تعرض لضربة بسيف على رأسه، تركت فيه عاهة مستدامة، قدرها الطبيب الشرعي بـ40%، بعد ما حاول حل خلاف بين ابنة شقيقته وزوجها، حسب البيان، ووفق أمر الإحالة، الذي نظرته الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، فإن موظفاً خليجياً اعتدى على سلامة المجني عليه، وضربه بسيف على رأسه، فأحدث به عاهة مستدامة تقدر نسبتها بـ 40%، بعدما حاول «الأخير» حل خلاف جرى بين المتهم وزوجته.

وأضاف شاهد للنيابة أنه في يوم الواقعة طلب المجني عليه منه، إيصاله إلى منزل المتهم للتحدث إليه بشأن خلاف مع زوجته، التي تكون ابنة شقيقته، وبوصولهما إلى هناك شاهدا الزوج متوقفاً أمام منزله، قبل أن يتحدث خال زوجته إليه، ويحتدم الحوار بينهما، ويتبادلان الاعتداء، وأوضح المتحدث نفسه أنه اضطر إلى مغادرة المكان نتيجة اتصال هاتفي ورد إليه، ثم عاد إليه ثانية، ليجد المجني عليه ملقى على الأرض، والدماء تسيل منه، قبل أن ينقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.