ذا فويس:هل تكون نداء أول فنانة محجبة في الوطن العربي بعد دعم شيرين لها ؟

مجلة أصحابي . عام 2154 لاتعليقات

شهدت الحلقة الرابعة المباشرة من برنامج “ذا فويس” طابعاً سياسياً، حيث عمل كل مدرب من المدربين الأربعة بإدانة الإرهاب ، ودعوا إلى توحيد الصفوف وترك السياسة جانباً، والاستمتاع بالمواهب التي يقدمها “ذا فويس”.

عرف الأستوديو أجواء حماسية من قبل الجمهور، وبالخصوص الجمهور العراقي الذي لا زال يشكل شريحة كبيرة من الحضور. ومما ميز هذه الحلقة أن شيرين كانت نجمتها، حيث قامت بالتقاط صورة “سيلفي” مع جمهور جاء خصيصاً من مصر. كما كان واضحاً دعمها للمشتركة الأردنية نداء شرارة عندما قامت بضمّ صوتها لصوت رضوان صادق وقالت: “أوحد صوتي مع المشترك في فريق كاظم رضوان يجب أن يتحد كل الوطن العربي، حرام شب مثل رضوان يبقى ما عندو هوية ومكان ثابت”. وغنت مع نداء أغنية أحلف بسمائها وترابه”.

يبدو أن الدعم الذي تلقاه نداء من شيرين من مصلحتها، حيث تشير مصادر خاصة إلى أنها المرشحة الأقوى لنيل لقب “ذا فويس” هذا العام، حتى يثبتوا أن البرنامج يرتكز على الصوت فقط ولا علاقة له بالدين أو بالحجاب.فهل تكون نداء أول فنانة محجبة في الوطن العربي ؟

وفي هذا الصدد ،علم أن “المشتركين الذين سيتنافسون في الحلقة النهائية هم على الشكل التالي: “كريستين سعيد من فريق كاظم، حمزة من فريق صابر، نداء من فريق شيرين، وعلي يوسف من فريق عاصي.

هذا ،وحضر في الصفوف الأمامية لمسرح “ذا فويس” كل من المشتركين قصي حاتم وصلاح كرار من الموسم السابق وقاموا بالتقاط الصور مع المدربين الأربعة لاسيما عاصي وكاظم.

كما فاجأت المشتركة اللبنانية كريستين حبيب الحضور بتلوين صوتها والغناء بالعربية بالإضافة إلى الإنكليزية ،لذا فضلها كاظم على رضوان. ومن الممكن أن تغني كريستين باللهجة العربية في الأسبوع المقبل.

وبالنسبة للجنة تحكيم البرنامج، فإن الحكام الأربعة لازالوا يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي، بفعل روح الصداقة التي تجمع بينهم، خصوصاً حينما يمازح عاصي كاظم وبعدها يقبله ، وقد نشر عاصي الحلاني الصورة التي جمعت بينه وبين كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين، عبر حسابه على موقع Instagram ، وعلق عليها: “أحلى سيلفي من مسرح The Voice”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.