جرب نسيج الآن ...

دور الهدية كمفتاح للقلوب في العلاقة الزوجية ..

مجلة أصحابي . عام 702 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

دور الهدية كمفتاح للقلوب في العلاقة الزوجية ..

دور الهدية كمفتاح للقلوب في العلاقة الزوجية ..

تحظى الهدية بأهمية بالغة عند الأزواج على اعتبار أن لها معنى كبير في نطاق الحياة الزوجية، إلا أننا مع الأسف نجد أن كلا الطرفين مهمل ومقصر في هذا الجانب، فما يجهله الكثيرون أن أجمل شيء في الحياة الزوجية هو مفاجأة أحد الزوجين بهدية معينة مهما كانت بسيطة يكون لها وقع كبير على فؤاد الطرف الآخر، بحيث تبعث على المحبة والمودة وتقوي العلاقة بينهما، فمن الطبيعي أن الهدية عندما تقدم فهي تحمل في طياتها جل الدلائل والمعان السامية والجميلة ..

لا يشترط أن يقترن تقديم الهدية لشريك الحياة مع اقتراب مناسبة معينة، إذ من الجميل أن تفاجئي زوجك بهدية معينة لم تخطر له على البال ولم يكن ينتظرها منك، هذه الهدية مهما بدت بسيطة حتما سيكون لها تأثيرا مباشرا على نفسية زوجك وعلى حياتك الزوجية عموما، بيد أنها تحمل كل مشاعر التقدير والمحبة فمن خلالها ستشعران كليكما بالسعادة والراحة والدفء والأمان.

بعض النساء تتذمر عند عدم إعجابها بالهدية المهداة لها من طرف الزوج لبساطتها، وهذا تصرف خاطئ تقع فيه غالبية النساء فكيفما كانت الهدية التي قدمها لك شريكك فمن المستحسن أن تبتسمي وتشكريه على كرمه ونبل أخلاقه، عبري له عن مدى سعادتك وإعجابك بكرمه أكثر من إعجابك بالهدية، فالهدية تشكل جميع الحالات تعبيرا واضحا عن التقدير والاهتمام والحب.

إن طريقة تلقي الهدية تساهم في تعزيز العلاقة بينك وبين الشريك، لذلك ننصحك عزيزتي بأن تظهري دائما امتنانك للخطوة التي قام بها، خذي هديتك بصدر رحب وبفرح تام فهذا الأسلوب ستزيدين من اهتمامه بك وستعمقين مشاعر الحب والألفة بينكما، اجعلي من الهدية مفتاحا سحريا تكسبين من خلاله قلب زوجك ويكسب به هو الآخر حبك وطيبتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.