جرب نسيج الآن ...

دراجة التزلج أحدث وسائل النقل في العالم

مجلة أصحابي . عام 1021


نشر على نسيج ...

دراجة التزلج مفهوم جديد يجمع بين الدراجة ولوح التزلج يأمل صناعها في أن تشكل ثورة في عالم النقل والمواصلات حول العالم.

تعتبر أداة AirBoard واحدة من أحدث وسائل النقل والمواصلات حول العالم، وهي عبارة عن لوح تزلج يعتمد على عجلات ثنائية صغيرة الحجم لنقل المستخدم الى أي مكان يرغب في زيارته في أسرع وقت ممكن مقابل 499 دولارا (1875 ريالا سعوديا).

تقرير موقع “ديلي ميل” أشار إلى أن الأداة التي تعمل عن طريق التوزان الذاتي تعتمد على الطاقة الكهربائية وتتميز بقدرتها على الثبات حتى أثناء استخدامها في التنقل، خاصة وأنها تتحرك من خلال إماله الجسم للأمام، كما يمكنها بلوغ سرعة 12 ميل/19كم في الساعة.

فريق التطوير المسؤول عن الأداء هو نفسه من قدم لنا AirWheel  منذ فترة وهو جهاز توازن ذاتي أكبر حجما ويصل الى سرعات مماثلة ايضا.

يمكن استخدام AirBoard لقطع مسافات طويلة تقدر بـ9 أميال متواصلة دون الحاجة لإعادة شحنه وتزويده بالكهرباء، في حين أن عملية الشحن تحتاج إلى 60 دقيقة كاملة لشحن البطارية بشكل كامل قبل التجول باستخدام لوح التزلج الفريد من نوعه.

سرعة الجهاز والمسافات التي يقطعها يوميا لا تعتمد فقط على تصميمه ومكوناته، بل ترتبط أيضا بدرجة الحرارة وتضاريس البيئة التي يستخدم فيها والأهم من هذا كله وزن المستخدم الذي سيؤثر بشكل عكسي على سرعة الجهاز.

الأداة تستخدم أحدث الوسائل التقنية المستخدمة في السيارات الصديقة للبيئة، وذلك من خلال إعادة شحن البطارية بشكل تلقائي في كل مرة يتم فيها إبطاء السرعة أو القيادة على منحدر متجه للأسفل.

 


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.