جرب نسيج الآن ...

خزّني الأغطية والألعاب في صناديق تحت السرير تخلّصي من الفوضى في غرف النوم بخطوات بسيطة

مجلة أصحابي . عام 2131 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تشتكي الكثير من السيدات من كثرة الأغراض وانتشارها في كل أركان غرف النوم المنزلية، التي تحول دون تحقيق الترتيب المطلوب، وتسبب فوضى عارمة داخل الغرف.

ولتتخلص من هذه الحالة، وتحويل فضاءات غرف النوم إلى أماكن مرتبة، تبعث على الراحة النفسية، يجب على ربة المنزل استغلال المكان تحت السرير، فهو مكان مناسب لتخزين الملابس التي لا تحتاجين إليها في الموسم الجاري، كما أنه مكان يمكن أن تضعي فيه الأغطية وبعض الأغراض التي لا تحتاجين إليها، عبر الاعتماد على صناديق تناسب علو السرير، وتكون على شكل أدراج، أو استخدام الأكياس البلاستيكية التي يمكن أقفالها وضغطها، حتى تسع مساحة تحت السرير، وهكذا تحصلين على فضاء أوسع في الخزانة، وفي بعض أركان الغرفة.

واستغلي بعض الأثاث في تخزين ما لا تحتاجين إليه، مثل ألعاب الأطفال، التي عادة ما تكون مرمية في كل مكان، وتسبب فوضى كبيرة في المكان، ولتحقيق ذلك قومي بتخزين الأشياء داخل “البوف” الصغير، الذي عادة ما نستخدمه للجلوس، حيث يمكنك إفراغه من القطن الذي يحتوي عليه، وتخزين الثياب التي يمكن الاستغناء عنها، أو الدبب القطنية الخاصة بالاطفال، وغيرها من الأشياء غير القابلة للكسر، واستفيدي به كونه أثاثًا للجلوس وللتخزين أيضًا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.