خرافات عن الرجل.. لا تصدقيها

مجلة أصحابي . عام 1458 لاتعليقات

تعتبر المرأة لغزا كبيرا يحير الرجل، كما أن للرجل أسراره التي يبقيها لنفسه ولا يبوح بها. وبسبب الإختلافات العديدة بين الرجال والنساء طفت خرافات عديدة حول الرجل، نقدم اليك بعضا منها وعليك الحذر من تصديقها.

الخرافة الأولى : الرجل أكثر عقلانية من المرأة

هذا الإعتقاد السائد بغالبية المجتمعات هو اعتقاد ساذج وخاطئ كليا، والغالبية العظمى يعتقدون أن الرجل يعتمد على العقلانية أكثر من المرأة بينما تعتمد المرأة على العاطفة أكثر من الرجل، وقد أثبتت دراسات عديدة أن الرجل والمرأة متساويان من الناحية العاطفية، وإضافة الى ذلك فقد أثبت أن الرجل قد يعبر عن مشاعره أكثر خلال حواره مع الذين يشعر بالأمان معهم.

الخرافة الثانية: الرجل يفصح عن مكنوناته الداخلية عند المشاكل

لا تتوقعي عزيزتي أبدا أن يقوم الرجل بالإفصاح عما بداخله بمجرد حدوث مشكلة، بينما تقومين أنت باللجوء لأقرب أصدقائك ومشاركتهم مشاكلك الخاصة، حيث يفضل الرجل بطبيعته العزلة وبمجرد حدوث مشكلة فإنه يلجأ لنفسه باحثا عن الهدوء ليمعن التفكير بمشكلته لوحده أولا.

الخرافة الثالثة: الرجل يقبل بالنصح والإرشاد في كل الأوقات

نادرا ما يقبل الرجل النصائح الموجهة اليه دون أن يطلبها، وإياك بتقديم النصائح بشكل ذاتي وبالوقت غير المناسب لأن عواقب ذلك ستكون مزعجة جدا لك وغير مناسبة.

الخرافة الرابعة: الرجل يعرف مواساة المرأة

قومي بتجربة بسيطة وسريعة: قومي بالتحدث عن مشكلة تخصك أو ضيق بداخلك أو حزن لصديقك أو أخ أو زوج وجربي الأمر مع صديقة أو أخت، ستلاحظين بالفعل ردود الأفعال المختلفة بين الطرفين، حيث يسعى الرجل لحل المشكلة والقضاء على المسبب بشعورك والقضاء على المشكلة بينما تحاول المرأة التخفيف عنك ومواساتك وهو الأمر الذي ترغبينه وبشدة.

الخرافة الخامسة: الرجل يبغض الحديث مع شريكة حياته

هذه الخرافة خاطئة وربما سادت لفترة معينة بسبب الخرس الزوجي، ولكن بالواقع فإن الرجل يسعد بالحديث مع شريكة حياته ومناقشتها بأمور عديدة ولكن بشروط معينة!

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.