جرب نسيج الآن ...

خدمة الترجمة الفورية على برنامج سكايب

مجلة أصحابي . عام 662 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فى هذا السياق، اعلنت “سكايب” التابعة لشركة مايكروسوفتالامريكيةلاخبار التكنولوجيا، عن اطلاقخدمة الترجمة الفورية لمستخدميها للتواصل مع كل الاشخاص من مختلف الجنسيات، بغض النظر عن لغتهم وهذا لازالة اي معوقات لغوية او جغرافية بين البشر، فى حين تعمل هذه الخدمةبترجمة الحوار بشكل فوري ليتلقاها كل من الطرفين بلغته الام، بالاضافة الى وجود شكل نص مكتوب فى الجانب الايمن من الشاشة، كما انها لا تدعمحاليا الااربع لغات منطوقة فقط وهم الانجليزية،الايطالية،الصينية،الاسبانية، بالاضافة الىوجود 50 لغة للترجمة الفورية للنصوص، وتعتمد على مبدأ التعلم بالممارسة.

واوضح برنامج “سكايب”ان كل ما يجب على المستخدم القيام به هو الدخول فقط الى متجر ويندوز وتنزيل تطبيق “Skype Translator Preview”، ويبدأ بأستخدامهدون الحاجة الى الانتظار والتسجيل، فضلا على ان هذا التطبيق يدعم كل من نظاميويندوز 8 و10، ويأتى حجمهبـ13.9ميجابايت،وصرح المدير التنفيذي لبرنامج “سكايب” “غورديب بول”، عبراخبار التكنولوجياان الهدف من هذه الخدمة على المدى الطويل هو ضم اكثر عدد ممكن من اللغات، وتقديم افضل تجربة ترجمة لاكثر من 300 مليون شخص يستخدمون سكايب حول العالم.

ومن ناحية اخرى، ذكرت اخبار التكنولوجياان برنامج “سكايب” اعلنعن تحديث ميزة جديدة لتطبيقة الخاص باجهزة ايفون وايباد بكافة النسخ، وهي تبادل الصور بين مستخدمي سكايب، والتي توفر لهم ارسال الصور بشكل مباشر دون اي صعوبات، الى جانب تقبلهالكافة الصور ذات الاحجام الكبيرة بدون اي رسوم او تكاليف اضافية، كما صرحت ايضا شركة مايكروسوفت الامريكية المالكة لبرنامج “سكايب”،عن اطلاق خدمة جديدة خاصة برواد الاعمالوالشركات الصغيرة تحمل اسم “Skype In The Workspace”،حيث تتيح لهم الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم والتفاعل مع عملائهم وشركائهم المحتملين مجانا.

فى حين خصصت الشركة موقع خاص للخدمة عبر الانترنت بأسم workspace.skype.com،وهذا لتمكنهم منالتواصلبالرسائل الفورية واجراء الاجتماعات من خلال المكالمات المرئية او الهاتفية،كذلك الموقع يتيح لمستخدميه تسجيل الدخول عبر حساباتهم فى سكايب او شبكة التواصل الاجتماعى الخاصة بالاعمال “linked in”،وتأمل شركة مايكروسوفتانتتمكن هذه الخدمة من اقناع رواد الاعمال والمبتدئين والشركات الصغيرة بجدوى استخدامها لزيادة المبيعات وايجاد العملاء الجدد، وتسويق سلعهم، والتواصل مع الخبراء بهدف اخذ النصائح منهم.

وفى سياق متصل،كشفت شركة مايكروسوفتمن خلال اخبار التكنولوجيافي مؤتمر”Ignite” لتكنولوجيا المعلومات،والذي اقامبمدينة شيكاغو الامريكية، انها قامت بتطوير واضافت خاصية جديدة على خدمة “سكايب للشركات” لتسمح للشركات بعقد اجتماعات عبر الفيديو الى 10 الاف شخص فى محادثة واحدة بنفس الوقت، ولم تكشف عنالموعد الذي سيتوفر فيه هذه الخدمة.

جدير بالذكر الى ان شركة مايكروسوفت المالكة لبرنامج سكايب، قد اطلقتخدمة الترجمة الفورية للمحادثاتفى العام الماضي2014، كمرحلة تجريبية اولىبين جميع مستخدميها، وكانت شركة مايكروسوفت قد استحوذت على برنامج ساكيب فى 10 مايو 2011 مقابل 8.5 مليار دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.