خانها.. فانتقمت بهدوء وحذر

مجلة أصحابي . عام 1444 لاتعليقات

لم تحتمل سيّدة بريطانية خيانة زوجها، فنشرت إعلاناً كبيراً على أحد الطرق العامة المزدحمة وخلال ساعات الذروة، يفضح خيانته لها.

وتمكّن آلاف السائقين على الطريق العام المزدحم “شيفيلد بارك واي” في يوركشاير ببريطانيا، من رؤية الإعلان البالغ حجمه 15 في 10 أقدام.

وجاء في الإعلان على الطريق العام “إلى زوجي المخادع بول.. إنكما تستحقان بعضكما بعضاً.. عندما تعود إلى البيت لن أكون هناك.. استمتع بقيادتك إلى العمل.. ليزا”.

getimage-jpg-43410817474131438.jpg

وبدأ السائقون والمسافرون على الطريق العام يتفاعلون مع الإعلان على صفحاتهم بموقع “تويتر”، وسرعان ما انتشر هاشتاغ  شيفيلدباركواي.

وتميزت التغريدات بدعمها لليزا وتشجيعها، بحسب ما ذكرت صحيفة التليغراف البريطانية.

وأكد الموظف بارك كاتريل من شركة الإعلانات الخارجية كونغ ميديا، الذي باع الإعلان لليزا، أنها “دفعت مئات الجنيهات ثمناً للإعلان”، مشيراً إلى أنها “أرادت أن يظهر الإعلان في ساعات الذروة والازدحام”.

وأضاف “هذا الطريق غالباً ما يشهد ازدحاماً مرورياً، نظراً لأنه شريان رئيسي وبالاتجاهين، وأن ليزا أرادت أن يظهر الإعلان بينما زوجها “السابق” يقود سيارته في طريقه إلى العمل”.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ “ليزا اكتشفت خيانة زوجها، وبدأت تخطط للانتقام بهدوء وحذر، حيث اتصلت بوكالة الإعلانات قبل أسابيع من نشره”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.