جرب نسيج الآن ...

حلوى مجانية لكل رجل لايحلق شاربه

مجلة أصحابي . عام 421 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

بدأت شركة كبرى متخصصة في تصنيع الحلويات بدبي، اليوم، تقديم اطباق من الحلوى والمخبوزات العالمية مجاناً لكل رجل يطلق شاربه.

وقالت المديرة في شركة الحلويات “إكلير” المتخصصة في تقديم وصفات من المخبوزات الفرنسية ديان سالم إن الهدف من هذه المبادرة “توعية الرجال بمخاطر امراض البروستاتا”.

وأوضحت ديان لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن الشركة دعت الرجال عبر وسائل التواصل الاجتماعي الى الاستغناء عن ادوات الحلاقة، واطلاق شواربهم ليستفيدوا من هذا العرض.

وقالت إن شركة “إكلير” تشارك في الحملة من خلال تقديم حلويات إكلير المعدة خصيصاً لهذه المناسبة، مجاناً، لكل رجل اطلق شاربه ويقوم بزيارة مقر “إكلير” في حي “بحيرات جميرا” الشهير في إمارة دبي.

وذكرت أن الحملة لاقت اقبالا من الرجال الذين اعلنوا دعمهم للمبادرة.

وأضافت أن المبادرة تأتي لدعم حملة “موفمبر” العالمية، التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي بالمرض الذكوري (سرطان البروستاتا)، حيث يقوم الرجال في جميع أنحاء العالم في شهر نوفمبر بإطلاق شواربهم، كرمز لدعمهم لحملة “موفمبر”.

واكتسبت حملة “موفمبر” شهرة كبيرة مؤخرا، حيث يساهم فيها رجال من 21 دولة حول العالم بتقديم التبرعات لمكافحة امراض البروستاتا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.