جرب نسيج الآن ...

حلاق صيني يتفنن بقص الشعر بطريقة غريبة

مجلة أصحابي . عام 619 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حلاقون صينيون لا يزالون يعتمدون على طريقة “داهوجيا” Dahoujia لقص الشعر باستخدام النيران.

يعتبر “وانغ بيغو” واحدا من الصينين القلائل الذين ما زلوا يعتمدون على أسلوب الحلاقة القديم “داهوجيا” Dahoujia وهو الأسلوب الذي يعتمد على استخدام زوجين من الملاقط الحديدية التي يتم تسخينها باستخدام النيران لدرجة الاحمرار، لاستخدامها في حرق أطراف الشعر بدلا من قصه بالطريقة الاعتيادية.

تقرير Oddity Central أشار إلى أن الحلاق البالغ من العمر 72 عاما يبدأ في حلاقة شعر زبائنه عن طريق تسخين الملاقط أو المشابك الحديدية في النيران إلى أن تحمر أطرافها من شدة الحرارة ثم يعمل على تبريدها قليلا بالماء قبل أن يستخدم المقص لتقصير الشعر للحجم المطلوب بعدها يستخدم الملاقط في المرور على رأس الزبون.

قد يبدو الأمر مرعبا ومخيفا ولكنه ليس كذلك في الحقيقية، كما أنه يوفر مظهر أنيق لصاحبه وقصة شعر مميزة تستمر لـ3 أشهر كاملة قبل الحاجة لإعادة قص الشعر مرة أخرى.

واعتاد الصينيون استخدام هذا الأسلوب في الحلاقة لفترة طويلة من الوقت، تحديدا حتى مطلع الثمانينات في القرن الماضي، قبل أن يبدأ الجيل الجديد في الاعتماد على أسليب الحلاقة التقليدية المنتشرة في العالم كله، ولكن “وانغ” أكد أن هناك العديد من الزبائن الذين يحضرون إلى متجره خصيصا للحلاقة بالطريقة الكلاسيكية، خاصة كبار السن.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.