جرب نسيج الآن ...

حقيقة الأجسام الغريبة في سماء جنوب افريقيا

مجلة أصحابي . عام 521 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قالت اخبار منوعة عن ظاهرة جديدة غريبة، إن كاميرات رصدت أجساما غريبة محلقة فى سماء جنوب إفريقيا تسببت في اختلاف شكل السماء، واعتبر بعض ممن رأوا هذه الأشكال عبر الكاميرات أن هذه الأجسام كائنات فضائية تسعى للتواصل مع البشر.

وجاء رد ناشيونال جيوجرافيك على هذه الظاهرة المتداولة ضمن مجموعة اخبار منوعة، لكي يطمئن العالم بالتأكيد على كون هذه الأشكال مجرد غيوم يطلق عليها الغيوم العدسية أو lenticular وهي غيوم تتشكل فى الهواء عند المرور فوق أحد الجبال، حيث ترتفع من جديد وعند الوصول إلى الندى تبرد وتتحول جزيئات الماء التى يحملها الهواء إلى قطرات، مشيرة ضمن ردها المنشور في اخبار منوعة إلى أن الغيوم المصورة فى جنوب أفريقيا موجودة فوق الجبال، مما يعني كونها مجرد غيوم عدسية آمنة وليست أجساما غريبة.

وكانت مجموعة اخبار منوعة  قد أوضحت أن هذه ليست المرة الأولي التي يتم فيها رصد الأجسام الغريبة حول العالم والتى يتم الإشارة إليها كدليل على وجود كائنات فضائية، حيث تطور الأمر في بعض الأحيان إلى رصد عدد من المؤمنين بوجود الكائنات الفضائية لظواهر تم تفسيرها بأنها محاولات للتواصل مع البشر او الهبوط على الأرض من قبل هذه الكائنات، كما رصدت عدد من الجماعات كائنات وأشكال غريبة على سطح المريخ، وفقا للمذكور في اخبار منوعة عن الظواهر الغريبة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.