جرب نسيج الآن ...

حزمة زفاف ب مليون دولار من فندق لافالنسيا

مجلة أصحابي . عام 428 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من إستضافة الحفلات الفاخرة للزفاف، إلى تناول العشاء في جوّ حميم، نقدّم لك تجربة فريدة لا تنسى، بفضل موقع فندق La Valencia “لافالنسيا” المصمَّم على طراز البحر المتوسط في “لا جولا” على بعد 20 دقيقة بالسيارة، من مطار سان دييغو الدولي في ولاية كاليفورنيا الاميركية .

يستضيف فندق لافالنسيا حفلات الزفاف والمناسبات الراقية،وتأخذ هذه النشاطات الفندقية أهميتها الاستثنائية ،للأجواء الساحرة التي تسيطر على هذا الفندق الرائع الذي يطل على الحدائق المورقة والمزهرة، ويوفر إطلالات بانورامية على المحيط الهادئ. بالمختصر المفيد، نقدّم لكِ المكان المثالي لإقامة زفافك.

يحرص فندق لافالنسيا على أن تكون كلّ لحظة في يوم زفافك ذكرى لا تنسى، يوفّر لكِ “طاقماً” مختصا ،يهتمّ في تفاصيل يوم عرسك، من أصغرها إلى أكبرها.

قبل الغوص في التفاصيل المتعلّقة بالخدمات المقدّمة لجعل يوم زفافك يوماً “من العمر”، اكتشفي معنا فندق لافالنسيا…
850992
جمع الفندق سحر العالم القديم ووسائل الراحة العصرية. يتميز بغرف أنيقة مع واي فاي مجاني، ويضمّ حمّام سباحة في الهواء الطلق ومطعمين .

الغرف مصمّمة بأناقة، ومجهّزة بمرافق تؤمّن أقصى درجات الراحة. تتضمّن كلّ غرفة في La Valencia تلفيزيون بشاشة مسطّحة ،وميني بار، ومرافق لعمل الشاي والقهوة، وأردية حمّام للنزلاء، ولوازم استحمام مجانية…تتمتّع الغرف المختارة بإطلالات على المدى الاخضر والمحيط الازرق. تمّ تزيين الغرف بألوان هادئة ليتجانس الداخل مع الخارج البهي.

يمكن لنزلاء فندق La Valencia تناول الطعام في مطعم The Med الذي يقدّم الإفطار والغداء والعشاء، أو في مقهى la Rue الذي يفتح من 11 صباحاً حتى منتصف الليل يومياً.

يقدّم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تضمن قضاءكِ لوقت ممتع، مثل حمام سباحة خارجي، چاكوزي، مركز للياقة البدنية ستساعدك على التمتع بكل لحظة . يمكن للنزلاء زيارة مركز رجال الأعمال، ويوجد صالون للتجميل والحلاقة في الفندق الغني بخدماته المتنوعة.

850993

خدمات كثيرة وكثيرة يقدّمها فندق لافالنسيا لضيوفه،فماذا إذًا عن حزمة العرس التي يعرضها على الحالم والحالمة بألف ليلة وليلة؟

يُعيّن الفندق اختصاصيين في تنظيم حفلات الزفاف، من شأنهم أن يتعاونوا مع العروسين لتحقيق عرس أحلامهما، من تنظيم الزينة إلى توفير خدمة الطعام، ومن الأزهار إلى الشراشف…

يملك لافالنسيا الخبرة والأفكار لابتكار قائمة طعام مثالية، يُوفّر أنواع الطعام التي يريدها العروسان في يوم زفافهما.

وطّد الفندق علاقات مع عدد كبير من الموردين الخارجيين لتقديم النصح في كل ما يحتاج إليه العروسان، من المصوّرين إلى متاجر مستلزمات الأعراس إلى التقنيات السمعية البصرية…

وتضمّ حزمة حفل الزفاف التي يقدّمها لافالنسيا ما يلي:

فيلا للعروس والعريس.

حجز الفندق ل125 شخصاً من ضيوف العرس.

تأمين النقليات في سان دييغو، مع مُرافق سياحي.

بطاقات مجانيّة تخوّل دخول العروسين إلى المحلات التجارية المجاورة للتبضع مجاناً، إضافة إلى إمكانية دخولهما المطاعم من دون دفع الفاتورة.

المشاركة في النشاطات الترفيهية المائية: ركوب الأمواج، والتجديف…

خدمات التدليك والعناية ودروس اليوغا.
850994

سهرة قبل الزفاف على متن يخت خاص في خليج سان دييغو مع عشاء فاخر، يليه حفل استقبال في حديقة إلين سكريبس براوننج بارك.

5 طهاة ماهرين لتحضير جميع المأكولات اللازمة.

حريّة اختيار أيّ مصمّم من جنوب كاليفورنيا لتصميم فستان العروس وبدلة العريس، إضافةً إلى المشرفين على حفل الزفاف والمصوّرين…

إعدادات طاولات المعازيم من شراشف ومناديل وأغطية كراسي وزينة…

إشارة إلى أنّ كلّ هذه الحزمة متوفّرة بسعر 1 مليون دولار أميركي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.