جرب نسيج الآن ...

حب… “من النظرة الثانية” الدراما الأكثر رومانسية في الهند

مجلة أصحابي . عام 2819


نشر على نسيج ...

المسلسل الهندي “من النظرة الثانية” الذي يعدّ أكثر الأعمال شعبية وجماهيرية على الشاشة الصغيرة في بوليوود وحصد جوائز، ووصف بأنه الدراما الأكثر رومانسية في الهند أخيراً.

يطرح العمل قصة حب تجمع “كوشي” (سانايا إيراني)، الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة من العاصمة، و «أرناف» (بارون سوبتي)، الشاب الثري، المتغطرس والمغرور، والذي لا يعترف بوجود الحب. وإذا كان غرور الشاب وعنجهيته يمنعانه من الاعتراف بحبه الوليد، فإن خجل الفتاة وكونها من أسرة محافظة، يجعلانها ترفض الاعتراف -حتى أمام نفسها- بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني غريب الأطوار.

وقد حصد المسلسل “من النظرة الثانية” جوائز عدة، ووصف بأنه الدراما الأكثر رومانسية في الهند أخيراً، وذلك بحسب استطلاعات جماهيرية. كما يتمتع بطلا العمل بكاريزما قوية، وقد نجحا بأن يشكلا ثنائياً مميزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً. وحصد بطل العمل جائزة أفضل ممثل على أدائه عام 2012، كما حصلت البطلة على لقب أكثر الممثلات شعبية في أكبر حفل توزيع جوائز في الهند عام 2012.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.