جرب نسيج الآن ...

“جوجل” يهدد مستقبل الأطباء في إسرائيل

مجلة أصحابي . عام 677 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أعضاء هذا المنتدى يرون في محرك البحث “جوجل” وسيلة جيدة لاكتشاف الأمراض دون الذهاب للأطباء وتكبد النفقات

نشر موقع إلكتروني لصحيفة اسرائيلية صباح اليوم الأحد، تقريرا صحفيا عن منتدى إسرائيلي يدعى “مختصر المعدة” والذي يضم عددا من المرضى الإسرائيلين، ليقدم لهم بعض التجارب السابقة عبر موقعه الإلكتروني.

وبحسب الموقع، فإن أعضاء هذا المنتدى يرون في محرك البحث “جوجل” وسيلة جيدة لاكتشاف الأمراض دون الذهاب للأطباء، وتكبد النفقات، فلقد تمكنت مريضة، وهي أحد أعضاء المنتدى، من اكتشاف مرضها بداء “الحزام الحراري” دون الذهاب إلى الطبيب. ونقل الموقع الإلكتروني عن المريضة قولها: “من الممكن أن تتحدثوا مع طبيب غير بشري، ذلك مثلما تذهبوا لشراء هاتف جوال أو سيارة وتفحصوا مواصفاتها قبل الشراء، لماذا لا يمكننا أن نتبنى هذه الفكرة فيما يخص صحتنا”.

من جهة أخرى أشارت عضوة أخرى من أعضاء المنتدى أيضا أن “الأطباء لا يمكنهم منحنا تجارب المرضى السابقين، ولا حتى مصاعبهم وأزماتهم، الأمر الذي يمكن الحصول عليه من خلال شبكات الانترنت، فقط كل ما في مقدورهم منحنا إجراءات العلاج وتوقعاتهم المستقبلية”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.