جرب نسيج الآن ...

جندي يصمم مجوهرات لصديقته من عظام ساقه

مجلة أصحابي . عام 1644 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جندي جريح يقدم هدية لحبيبته من عظم ساقه.

بعد معركة “سوم” في الحرب العالمية الأولى، تعرض الجندي “توماس كيتشيشنغ” إلى إصابة بالغة في ساقه اليسرى أثناء خدمته مع الكتيبة 12 مشاة في 7 يوليو 1916.

ولكن الجندي المصاب قرر أن يفعل أمرا مبتكرا، فأثناء تماثله للشفاء استخدم جزءا من ساقه اليسرى المصابة ليصنع قطعة مجوهرات فريدة من نوعها لصديقته “ليزي هنتر”، وقد تم عرض القطعة النادرة جدا في معرض جامعة “ليدز” مع صورة كبيرة للرقيب “كيتشينغ” وعدة رسائل حب أرسلها لحبيبته “هنتر”.

 ووفقا لجامعة “ليدز” فقد استطاع الرقيب النجاة ليتزوج من “ليزي” في “تشيستر لو” بعد انتهاء الحرب عام 1918، ولا يزال الخبراء في الجامعة يبحثون عن مزيد من المعلومات عن حياة هذا الجندي.

وقد أكد “تيموثي فوستر”، أحد الطلاب المشاركين في مجموعة البحث، أن قطعة المجوهرات الغريبة والعجيبة والتي صنعت على شكل “دبوس صدر”، تثير الكثير من الأسئلة موضحًا أن المتحف يريد معرفة الكثير عنها، وعن طريقة صنعها وعن الفكرة وراء صناعتها وسط الحرب والدماء.

وتقول الدكتورة “هيلين غراهام”، المشرفة على الطلاب في بحثهم، أن الطلبة قاموا بعمل لا يصدق في سرد قصص حياة الجنود وفهرستها في معرض هائل يضم مئات القصص للحرب العالمية الأولى من كل مكان، وهذه القصة مجرد واحدة من مئات قصص لم تروَ بعد من أحداث الحرب العالمية الأولى.

 

 

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.