جرب نسيج الآن ...

جماعات الكراهية في الولايات المتحدة “KKK” تفتح الباب لانضمام اليهود واللاتينيين والسود ومثليي الجنس

مجلة أصحابي . عام 802 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تفتح الآن مجموعات KKK، وهي منظمة لهيمنة الأشخاص ذوي البشرة البيضاء الراديكاليين بالولايات المتحدة، فرعا جديدا لتجنيد أتباع أكثر دون تمييز ضد دين أو عرق أو توجه جنسي.

أسس الفرع الجديد عضو من “KKK” في مونتانا، وأطلق عليه اسم “فرسان جبال روكي”، وهو يسعى لتوسيع عضوية المجموعات، بدلا من “التفوق الأبيض القديم” سيكون هناك “تفوق جديد”.

وقال “جون آبر” عضو الفرع الجديد لصحيفة “غريت فولز تريبيون”: “إن KKK كانت من أجل أمريكا القوية، إلا أن فكرة التفوق الأبيض قديمة، وهذا هو التفوق الجديد”.

وللانضمام للفرع الجديد “غير التمييزي”، يحتاج العضو إلى أن يكون 18 سنة على الأقل، ويعيش في شمال غرب المحيط الهادئ، ويريد القتال ضد “النظام العالمي الجديد”، وفقا لجون آبر.

هذا وقد تأسست المنظمة المسيحية KKK، التي تعتبر واحدة من أهم مجموعات الكراهية في أمريكا، في عام 1865.

ودعت إلى تنقية المجتمع وأعلنت علنا أنها لا تقبل الأعراق غير البيضاء، وبالرغم من أن شعلة نشاطها في الولايات المتحدة قد انطفأت منذ فترة طويلة، إلا أن التقديرات تشير إلى انتماء نحو ما بين 5000 إلى 8000 شخص حاليا إليها من مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.