جرب نسيج الآن ...

جامعة أميركية مرموقة ترسل 800 إشعار قبول.. بالخطأ

مجلة أصحابي . عام 793 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أوضحت الجامعة المرموقة الواقعة في ولاية بنسلفانيا (شرق الولايات المتحدة) أن هذا الخطأ سببه “خلل في إجراءات بعث رسائل القبول”

قدمت جامعة “كارنيغي ميلون” الأميركية اعتذارها من 800 مرشح للدخول إلى كلية علوم المعلوماتية فيها بعدما أرسلت لهم رسائل تهنئة بالقبول، قبل أن يتبين أنهم من غير المقبولين.

وأوضحت الجامعة المرموقة الواقعة في ولاية بنسلفانيا (شرق الولايات المتحدة) أن هذا الخطأ سببه “خلل في إجراءات بعث رسائل القبول”.
وكان المرشحون تلقوا رسالة الاثنين الماضي جاء فيها “أنتم جزء من أقلية، نسبتها أقل من 9% من المرشحين البالغ عددهم 1200، نحن على قناعة أن هذه الكلية هي الأفضل لكم، أهلا بكم في كارنيغي ميلون”.

لكن فرحة هؤلاء المرشحين لم تدم سوى ساعات قليلة، إذ عادت الجامعة وبعثت رسالة ثانية توضح فيها أن الرسالة السابقة كانت خطأ.
وجاء في الرسالة الثانية: “نحن آسفون لسوء الفهم هذا، ونعتذر عن أي ارتباك أو إزعاج قد نكون سببناه”.

وشددت الجامعة في بيانها على أنها ستعيد النظر في طريقة إرسال إشعارات القبول منعا لتكرار أي خطأ كهذا.
وتعد جامعة “كارنيغي ميلون” أفضل الجامعات في مجال تدريس المعلوماتية، إلى جانب معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا “إم. آي. تي”.
وقال أحد المرشحين الذين ظنوا لساعات أنهم في عداد المقبولين في الجامعة: “قبلت في الصباح، ثم رفضت بعد ساعات.. إنه أمر غير مقبول”. وقال مرشح آخر ساخرا: “إنها تجربة لا تقدر بثمن.. كيف لي أن أشكركم عليها؟”.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.