جرب نسيج الآن ...

جائزة مليون دولار لأول من يصل لسن الـ123 عام

مجلة أصحابي . عام 370 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعهد ثري مولدوفي، يحلم بالحياة الأبدية، بدفع مليون دولار (3.75 مليون ريال سعودي) لأول شخص يصل لسن الـ123 عاما، وذلك على أمل أن يساهم ذلك في صب الاهتمام أكثر على تجارب إطالة العمر.

وذكر “ديمتري كامينسكي”، أن البحوث في الخلايا الجذعية وتجديد شباب الأنسجة والأدوية المضادة للشيخوخة ستسمح بعيش الأفراد لما بعد الـ120 عاما، الذي يعتبره البعض أقصى سن لدورة حياة البشر.

وأضاف في تصريح لصحيفة “ديلي ميل” أن العالم يعيش في أهم عهد للبشر حيث تزايد دور التكنولوجيا في الحياة، وأصبح لها دور تحويلي في حياة البشر، ويمكن لبعض الأحياء اليوم أن يشهدوا بداية القرن المقبل إذا عاشوا لفترة كافية حتى تتمكن تلك التكنولوجيا من التطور.

ويأمل “كامينسكي” أن تساهم جائزته في تحفيز الناس على العيش لفترة أطول والتنافس على الحياة بصورة أفضل تمكنهم من إطالة عمرهم.

يُذكر أن أطول المعمرين سنا كانت الفرنسية “جين كالمنت” التي ماتت عام 1997 وعمرها 122.5 عاما، والمعمرين الأحياء حتى الآن هما “جيرالين تالي” (115 عاما) و”سوزانا موشات جونز “(115 عاما) والفارق بينهما 44 يوما فقط.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.