جرب نسيج الآن ...

جائزة أغبى طرق الموت تؤكد أن الرجال أغبى من النساء

مجلة أصحابي . عام 677 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الرجال يحصلون على 282 جائزة من بين الـ 318 جائزة التي منحت لأغبى طرق موت، وهو ما يثبت أن الرجال أكثر غباء من النساء.

فقد أوضحت جوائز “داروين” التي يحصل عليها من يفقدون حياتهم في ظروف غبية، أن الطرق التي يموت بها الناس تثبت أن الرجال أكثر غباء من النساء،  وبحسب النتائج، التي نشرتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن 90% من الحاصلين على تلك الجائزة من الرجال.

ورشح للجائزة أشخاص من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الرجل الذي ربط عربة تسوق بمؤخرة قطار ومات بعدما سحله القطار لأكثر من ميلين، كذلك الإرهابي الذي فتح مظروف القنبلة الإلكترونية أثناء إرسالها لقتل الهدف.

وهناك العديد من الأمثلة، مثل الرجل الذي أطلق النار على نفسه بمسدس على هيئة قلم ليثبت لصديقه أنه حقيقي، واللص الذي حاول الصعود عبر حبال المصعد الداخلية فنزل عليه المصعد وسحقه على الأرض.

وقد حصل الرجال على 282 جائزة، من بين الـ 318 جائزة التي منحت لأغبى طرق الموت، وهو ما يثبت أن الرجال أكثر غباء من النساء، ويقول الدكتور “دينيس ليندرام”، من جامعة نيوكاسل: “وفقًا للنظرية القائلة بأن الذكور أكثر غباء، يمكن القول بأن هناك العديد من الاختلافات في السلوك أثناء الخطر، حيث يلاحظ أن الرجال أكثر بلاهة وحماقة عند مواجهة الخطر ويفعلون أشياء غبية”.

يشار إلى أن جائزة “داروين” تمنح سنويًا منذ العام 1994، وقد سميت تيمنًا بصاحب نظرية النشوء والتطور “تشارلز داروين” لأنها تكرم أولئك الذين ساهموا في تحسين المخزون الوراثي للبشرية عن طريق شطب جيناتهم منها بأنفسهم، بحسب ما جاء على الموقع الإلكتروني للجائزة.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.