جرب نسيج الآن ...

ثلث سكان الإمارات يتناولون الغداء خارج المنزل

مجلة أصحابي . عام 403 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أشارت دراسة حديثة إلى أن واحد من كل 3 أشخاص في الإمارات يفضلون تناول وجبة الغداء بشكل يوم في المطاعم بدلاً من إعداد الطعام في المنزل، وأظهرت الداسة الإحصائية التي أجرتها شركة KPMG F&B أن نسبة كبيرة من سكان الإمارات يفضلون تناول الشطائر الجاهزة ووجبات الطعام والبيتزا خلال النهار  من الأحد إلى الخميس على إعداد وتحضير الطعام في المنزل بحسب صحيفة 7days.

ويقول ليفوتو نازارين وهو صاحب وكالة إعلانية: “أنا من محبي تناول الطعام خارج المنزل، أعتقد أنني تناولت الطعام في جميع المطاعم بمنطقة البرشاء”.

ويعزو نازارين تناول الطعام في الخارج كونه عازباً ولا يمتلك الوقت الكافي لإعداد الطعام في المنزل، أما في العشاء فيمكن أن يحضر بعض الوجبات الخفيفة لنفسه.

ويضيف إنه يتناول وجبات الغداء مرتين في الأسبوع مع العملاء، أما باقي أيام الأسبوع مع فريق العمل أو يكتفي بتناول شطيرة سريعة أثناء العمل.

وقال 33% من الذين شملهم الاستطلاع أنهم يتناولون طعام الغداء كل يوم خارج المنزل، في حين قال 66% إنهم يتناولون وجبة العشاء في الخارج مرة واحدة في الأسبوع، كما أن 60% من العينة التي شملها الاستطلاع أشاروا إلى أنهم يطلبون الوجبات الجاهزة إلى المنزل مرة في الأسبوع على الاقل.

ويبلغ متوسط الإنفاق على تناول الطعام في الخارج في الإمارات وفقاً للدراسة 124 درهم، في حين أن متوسط تكلفة الوجبات الجاهزة 70 درهم.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.