“تمبرلاند” تطلق مجموعتها الجديدة في قلب صحراء دبي

مجلة أصحابي . عام 822 لاتعليقات

أطلقت “تمبرلاند”، علامة الأزياء العالمية الشهيرة، مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2015 والتي تحمل شعار “لنضيع سويةً”، وذلك خلال عرض أزياء أقيم في صحراء دبي.

وتم نقل حضور العرض خصيصاً الى منتجع الصحراء في دبي، حيث سنحت لهم فرصة التمتع بالمجموعة الجديدة التي تجمع ما بين الأناقة وقوة التحمل لخلق مجموعة يمكن ارتداؤها في أي مكان.

وقدم العرض أكثر من 45 قطعة من الملابس والاكسسوارات والأحذية الرجالية والنسائية على الممر الذي تحيط به أشجار النخيل، كما ضم أداءً موسيقياً من فرقة فيزيكل جرافيتي (Physical Graffiti) وعرض رقص بالنار.

وقال تيم أوشيه، مدير العام للعلامات التجارية معلقاً على المجموعة الجديدة: “لقد عملنا على تبني روح شعار المجموعة الجديدة وذلك عن طريق جلب الأزياء المعاصرة الى قلب الصحراء، وأردنا من خلال تنظيم هذا العرض في هذه البيئة أن نوصل رسالة بأن علامة تمبرلاند مناسبة لجميع المناسبات الصباحية أو المسائية. أود أن أدعو الجميع الى إختبار المجموعة الجديدة في محالنا عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.”

ومن بين أبرز قطع المجموعة حذاء 2-Eye الكلاسيكي وتشينو Thompson Lake ومعاطف Mount Mansfield Blazer’s الرجالية و Mount Tabor Leather Bomber النسائية.

وستتوفر المجموعة الجديدة لربيع 2015 في محال تمبرلاند في كل من دبي مول ومول الإمارات ومردف سيتي سنتر والوحدة مول ومارينا مول أبوظبي، إضافة الى عدد من محال سن آند ساند سبورتس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.