جرب نسيج الآن ...

تلك البلدان لا يزورها البريطانيون

مجلة أصحابي . عام 1369 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أظهر استطلاع جديد ان كوريا الشمالية والسودان وتشاد تتصدر البلدان التي يتجنب البريطانيون زيارتها. وبحسب الاستطلاع فان 0.1 في المئة فقط من البريطانيين زاروا هذه البلدان الثلاثة الى جانب غابون وناورو واليمن وساحل العاج وبابوا غينيا الجديدة والنيجر.

يبين الاستطلاع الذي أجراه موقع هوستل وورلد للحجوزات الفندقية والسياحية فان النسبة نفسها من البريطانيين زاروا بنين وارمينيا وغويانا وبوركينا فاسو وساموا وتونغا وسيراليون وغينيا بيساو والسلفادور.
كما أظهر الاستطلاع الذي نُشرت نتائجه في صحيفة الديلي ميل ان 1 في المئة من البريطانيين فقط زاروا نحو نصف بلدان العالم أي 95 بلدا.

وتقدمت بفارق طفيف على البلدان آنفة الذكر وجهات أخرى زارها 0.2 في المئة من البريطانيين بينها العراق واذربيجان والسنغال ومنغوليا رغم ان جبال التاي المنغولية موقع ساحر للسياحة وخاصة في أيلول(سبتمبر) حين يُقام مهرجان النسور الذي تُنظم خلاله عروض قنص يقدمها فرسان مع نسورهم الذهبية.  شمل الاستطلاع 1000 سائح بريطاني سُئلوا ما هي البلدان التي زاروها في حياتهم.

 

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.