جرب نسيج الآن ...

تلتقي 130 رجلًا خلال عامين بحثًا عن الزوج المناسب

مجلة أصحابي . عام 392 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يبدو أن البحث على شريك الحياة المناسب ليس بالأمر السهل دائماً، فقد أمضت امرأة أسترالية ما يقرب من عامين سعياً وراء هذا الهدف، وتعرفت حتى الآن على 130 رجلاً خلال هذه المدة، دون أن يكتب لها النجاح في العثور على زوج المستقبل.

وبدأت رحلة بليندا ستوكي (35 عاماً) بحثاً عن فارس أحلامها في ديسمبر عام 2013، ومنذ ذلك الوقت دأبت على لقاء رجلين على العشاء أسبوعياً، إلا أنها لم تلتق بأي من هؤلاء الرجال أكثر من مرة-نقلا عن شبكة إرم الإخبارية.

وعلى الرغم من أنها تمكنت من لقاء عدد كبير من الرجال حتى الآن عبر مواقع التعارف في الإنترنت، إلا أن أياً منهم لم يكن يمتلك الصفات التي تبحث عنها في فارس أحلامها، ومع ذلك لم تفقد الأمل بعد، وهي عازمة على خوض هذا التحدي إلى حين تحقيق هدفها المنشود.

وتحول البحث عن فارس الأحلام بالنسبة للمعلمة التي تعيش في مدينة كيليفيلي شمال غربي سيدني إلى أشبه بعمل بدوام جزئي، لكنها لن تفقد الأمل في العثور على طلبها يقيناً منها أن الرجل المناسب موجود في مكان ما من العالم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.