جرب نسيج الآن ...

تعرف على الدولة التي تمنح موظفيها راتب شهر كل رمضان

مجلة أصحابي . عام 375 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في الوقت الذي يعد فيه شهر رمضان هو شهر العبادة من دعاء وقراءة للقرآن, يشهد أيضا انتعاش للمشتريات في إندونيسيا التي شهدت خلاله خاصة عبر الإنترنت النصيب الأكبر من الانتعاش في هذه الدولة، فالكثير من الشركات تصل تخفيضاتهم الى 80%، حسب ام بي سي، ولأن رمضان يعتبر موسما, فان المحلات تستخدم بيانات ومعلومات موسم العطلات حتى تتمكن من استهداف المستهلكين، بحسب “وول ستريت جورنال”، التي أكدت أن متصفحي شبكة الانترنت في الساعة الرابعة فجرا – وصلوا إلى نحو 152% عند مسلمي إندونيسيا. ويتصفح المستخدمون جميع أنواع المشتريات باستثناء الأزياء، هذا وفقا لدراسة من قبل مزود خدمة التجارة الإلكترونية، التي أشارت إلى أن الذين يعملون في المبيعات شهدوا زيادة في المعاملات والتحويلات البنكية بـ 96٪, وزيادة إيرادات المحلات بـ84٪ بين بداية شهر رمضان ونهايته .

ويقضي مسلمو إندونيسيا وقتهم في تصفح الانترنت ويستخدمون المواقع الإلكترونية عندما لا يجدون ما يفعلونه أو لا يأكلون، وعندما تأتي الساعه السادسة مساء يصل تصفح المواقع التجارية الى أدنى مستوياته, لأنه الوقت الذي يتم فيه كسر الصيام مع الأصدقاء أو العائلة.

فيما يزيد متوسط ​​المتسوقين عبر الإنترنت في رمضان بحوالي 67٪ مقارنة بالأشهر الأخرى. وهذا يعود للتقاليد التي يتمسكون بها من اهداء الهدايا التي يشترونها عند زيارة الأصدقاء والأقارب، ويعود أيضا الى الراتب الإضافي الذي يحصلون عليه كمكافأة سنوية في شهر رمضان.

ووفقا لبيانات جوجل اندونيسيا, لوحظ نمو في البحث عن مصطلح حجاب أو طرحة, ويصل الى 300٪ خلال شهر رمضان مقارنة مع الأشهر الأخرى. كما ارتفعت عملية البحث عن كلمة حجاب في الخمس سنوات التي مضت بـ 2000٪.  وهذا يمكن أن يغير طريقة تسويق التجارة الإلكترونية من منتجات الأزياء في المستقبل.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.