جرب نسيج الآن ...

تعرفي معنا على المؤشرات التي تدل على أنه يحبك !!

مجلة أصحابي . عام 1040 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي معنا على المؤشرات التي تدل على أنه يحبك !!

تعرفي معنا على المؤشرات التي تدل على أنه يحبك !!

لا توجد طريقة مضمونة لمعرفة ما إذا كان الشخص يحبك حقا أم لا، ولكن توجد مجموعة من العلامات والمؤشرات التي من خلالها نستطيع قراءة و فهم ما يدور في عقل من نحبه، فإن كنت متأكدة من حبك لرجل معين وتحلمين بتكوين أسرة سعيدة برفقته، إلا أنه لم يصارحك بشيء وهذا أمر جد طبيعي لدى غالبية الرجال لكونهم لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم وعن حبهم للمرأة بشكل صريح، إلا أنه يمكن ملاحظة ذلك من خلال تصرفاتهم بطريقة غير مباشرة، فإن كانت المرأة تعبر عن مشاعرها بكل بساطة سواء كانت سعيدة أو حزينة أو خائفة فإن الرجل بطبعه المتحفظ لا يفصح عن أبسط مشاعره وأحاسيسه فيلفه الغموض بشكل كبير، هذا الأمر يجعل المرأة في حيرة دائمة وخصوصا إن تعلقت به ولم تدري إن كان يبادلها الإحساس بالحب والإعجاب أم أنها الوحيدة في دوامة الحب !!

إن كنت سيدتي ترغبين في معرفة إذا كان الرجل الذي تحبينه يحبك حقا، فعليك الانتباه إلي طريقة تصرفاته وأقواله وخصوصا عندما تكونان معا، وعلى الرغم من اختلاف معنى الحب من شخص لآخر إلا أنه توجد مجموعة من الطرق والمؤشرات التي من خلالها نستطيع لمعرفة مدى حب الشخص وإعجابه بنا، فإن أردت عزيزتي معرفة ما إذا كان الشخص الذي تحبينه يحبك حقا فيلزمك اتباع الخطوات التالية:

لاحظي سيدتي ما إذا كان يتحدث عن مستقبلكما معا، فإن كان كذلك فهذه إشارة على أنه فعلا يحبك، ذلك أن فكرة وجودك معه في مستقبله افتراض أساسي على كونه يحبك، إذ لا يمكن أن يتحدث عن مستقبلكما إن لم يكن متأكدا من مشاعره اتجاهك.

قد تجد المرأة الرجل الذي “يحبها” بالقرب منها في معظم الأوقات، لكن تبقى اللحظات الصعبة في حياتك كالمرض أو الحزن أكبر امتحان لمشاعر الرجل، فإن مررت من تلك اللحظات لوم يفارقك للحظة وكان كثير السؤال عن أحوالك فاعلمي أنه حقا يحبك.

إذا كان ذلك الشخص يسدي إليك مجاملات كثيرة يظهر فيها أنه يقدر جوانب مهمة من سماتك وشخصيتك ويمدحك في معظم الأوقات، فقد تكون في الغالب فرصة للتعبير عن مشاعر الحب والإعجاب بطريقة غير مباشرة، فإن كان الأمر كذلك فكوني على يقين أنه يحبك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.