جرب نسيج الآن ...

تعرفي علي أهمية الحليب لطفلك في جميع المراحل

مجلة أصحابي . عام 774 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يظل الحليب هو الغذاء الصحي لأبنائك في جميع المراحل، ولا يتوقف الأمر على مرحلة الطفولة فقط، بل لكل مرحلة أهميتها لبناء جسم طفلك، أبتداء من فترة الرضاعة الى الي فترة المراهقة، ولكن يكمن السؤال هنا ما هي أهمية الحليب لطفلك علي مر المراحل العمرية.

فترة الرضاعة

بالطبع يشكل الحليب في هذة المرحلة أهمية خاصة لأنه بمثابة الغذاء الأساسى للرضيع سواء من خلال الرضاعة الطبيعية، أو الحليب الصناعي، ولكن يمكنك الأستعانة بالحليب البقري بوني  bonny كامل الدسم لرضيعك بعد مرور عام الي عامين من الولادة، حيث يمد الجسم بالدهون اللازمة لتطوير العقل، وهو مصدر هام للبروتين والكالسيوم.

فترة الطفولة

يجب أن تحرص الأمهات علي تناول أطفالها الحليب في مرحلة الطفولة، حيث هي مرحلة بناء العظام ، والحليب هو مصدر رئيسى للكالسيوم، مع الحرص علي الأستعانة معه بفيتامين D للحصول على أفضل النتائج، ولو يعانى طفلك من ذيادة فى الوزن وتخشين عليه من دهون الحليب، أشارت الدراسات أن يمكنك الأستعانة بالحليب خالي الدسم  كحليب بوني bonnyخالي الدسم بعد مرور عامين من الولادة لتفادي سمنة طفلك.

فترة المراهقة

فترة المراهقة تعتبر أهم فترات نمو العظام، لذا نوصي المراهقين بتناول من منتجات الحليب 3 إلى 4 وجبات يوميا، وذلك بشكل أكبر من أي وقت في الحياة، وهناك طرق عديدة للتمتع بمنتجات الحليب، فلماذا لا تشجعي ابنك المراهق علي تناول الحليب من خلال منتجات الحليب ذو النكهات علي سبيل المثالى حليب بونيbonny  بنكهاته المتعددة مثل الفراولة والشوكولاتة، حيث يتيح لكي ذلك ادخال الحليب الي نظامه الغذائي بطريقة ذكية وممتعه.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.