تعرفي على موضة الحجاب التي تناسب وجهك

مجلة أصحابي . عام 1349 لاتعليقات

تعتقد الكثير من النساء أن ارتداء الحجاب يخفي جمال الوجة وانوثتها ورقتها، ولكن هذة المعلومة خاطئة فهناك الكثير من النساء تتبع موضة الحجاب والتجديد فيه.

تذهب الكثير من النساء الى اختيار اللون المناسب للزي الذي ترتديه والخامة المصنوع منها الحجاب دون الاهتمام بمدى ملائمة هذة النوعية وهذة الخامة لشكل الوجة، فهناك انواع من الاقمشة والخامات تلائم كل الوجة وتعمل على اظهار جماله واخفاء العيوب الموجودة بالوجة، وعلى كل مرأة محجبة ان تعلم جيدًا شكل لفات الطرح وموضة الحجاب التي تناسب شكل وجهها .

وهناك بعض النصائح التي يجب على المرأة اتباعها اذا كانت تهتم بمظهرها ومعرفة الجديد في موضة الحجاب فعلى المرأة ذات الوجة الممتلئ ان تبتعد عن لفات الطرح المرفوعة لاعلى ولك لان تلك اللفة تظهر منطقة الذقن والخدود فهي تناسب الوجة النحيف اكثر من الوجة الممتلئ. اذا استطاعت المرأة تحديد شكل وجهها فهي بذلك تستطيع ان تختار شكل لفة الطرحة وموضة الحجاب المناسبة لشكل وجهها، فإذا كنتي تعانين من الشعور بالاختناق عند لف الحجاب فقومي بارتداء بندانة على الرأس ثم قومي بلف الحجاب مع توسيع منطقة الرقبة حتى لا تشعري بالضيق.

وهناك ايضا لفة اخرى تناسب موضة الحجاب ويفضلها كثير من النساء لسهولة تنفيذها وجمالها ايضًا وهي ان ترتدي بندانة على الرأس ولفى الايشارب على الرقبة واظهار جزء كبير من البندانة وان تتركي احد طرفي الايشارب اطول ممن الطرف الاخر .

عند ارتداء حجاب مصنوع من خامة الحرير او الستان فتلك الخامة لا تثبت على الرأس بسهولة لذلك عليكي ارتداء بندانة مصنوعة من القطن حتى تساعدك في تثبيت الحرير او الستان عليها. وموضة الحجاب المربع عادت مرة اخرى حيث يمكن للمرأة ارتداء الحجاب المربع وربط اطرافه على جانب الرقبة لتعطي مظهر شيك ورقيق وبعيدًا عن المظهر التقليدي للحجاب.

اذا كنت ترتدين ملابس منقوشة فاحرصي على ان يكون الحجاب سادة ولا يحتوي على الكثير من الالوان المتداخلة والعكس، اذا كانت الملابس سادة فاحرصي على ان يكون الحجاب به الكثير من الالوان المتداخلة، فتلك موضة الحجاب السائدة في جميع الاوقات. يمكن للمرأة المحجبة ان ترتدي اكثر من لون للحجاب فيمكنك ان ترتدي لونين او 3 بشرط ان تكون الالوان متقاربة لبعضها وتلائم لون الملابس التي ترتديها. وهناك لفة اخرى سهلة وبسيطة وشيك فقومي بلف الطرحة بشكل عادي ولكن احرصي على ان يكون احد طرفي الحجاب اطول من الاخر وتقومي بلف ذلك الطرف على شكل مثلث على الصدر ووضع طرفه على الكتف مع اكسسوار بسيط اسفل الحجاب فيعطي شكل رائع وجميل ويناسب موضة الحجاب لاي مناسبة او عند ذهابك للعمل او للجامعة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.