جرب نسيج الآن ...

تعرفي على متحف استكشاف أحذية المتعة و الألم في لندن

مجلة أصحابي . عام 587 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي على متحف استكشاف أحذية المتعة و الألم في لندن

تعرفي على متحف استكشاف أحذية المتعة و الألم في لندن

افتتح متحف ” في آند إيه ” معرضا جديدا في لندن، و هو معرض يضم مجموعة من الأحذية التاريخية و الحديثة، حيث ضم أكثر من 250 زوجا من الأحذية، و اليوم يقدم معرض ” في آند إيه “، تشكيلة متنوعة من الأحذية تحث عنوان ” الأحذية المتعة و الألم “، التي تمنح للزوار فرصة ذهبية لاستكشاف ما توفره هذه الأحذية من متعة و ألم، و من خلال موقعنا البرونزية النسائي، نقدم لك سيدتي أهم التفاصيل التي تميز هذا المعرض، فتابعينا لتتعرفي على المعرض من قرب.


إن المعرض يضم مجموعة من الأحذية من مختلف أرجاء العالم، التي تمتد إلى 2000 عام مضت، ابتداءا من خف مصري قديم مزخرف بأوراق الشجر الذهبية، و الأحذية المستقبلية المصنوعة من الطباعة الثلاثية الأبعاد، كما تجدين في المعرض مجموعة من أحذية عالية الكعب و أخرى مستوية ارتدتها أشهر نجمات العالم أمثال النجمة ” مارلين مونرو و ليدي جاجا و الملكة فيكتوريا، أيضا يحتوي المتحف على أحذية باليه التي ارتدتها النجمة ” مويرا شيرر في فيلمها ” الحذاء الأحمر ” عام 1948، و قد أكدت أمينة المعرض ” هيلين بيرسون “، أن هذه الأحذية لها مدلول تقافي مهم جدا، و تعبر عن أصحابها عبر التاريخ و في كل الثقافات.

و هو معرض يدور حول محورين، الأول عبارة عن مرحلة التحول التي تضم أحذية الفولكور غير عملية، التي تعبر عن أسلوب حياة مميز، و المرحلة الثانية هي الإغراء، و يعرض فيها مفهوم الحذاء باعتباره متعة، كما يضم المعرض أعمالا أخرى للمصممين المفضلين لدى المشاهير أمثال جيمي تشو و مانولو بلانيك و أحذية المصممة فيفيان و غيرها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.