جرب نسيج الآن ...

تعرفي على فن أصول و قواعد الجلوس بأناقة و جاذبية

مجلة أصحابي . عام 1485 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي على فن أصول و قواعد الجلوس بأناقة و جاذبية

تعرفي على فن أصول و قواعد الجلوس بأناقة و جاذبية

للجلوس  اتيكيت و قواعد يجب أن تتعلميها لأن كل طريقة تعبرعن فنون لغة الجسد التي تكشف عن شخصيتك و تظهر ما بداخلك للجميع، هذه الحقيقة أكدها الخبراء موضحين بأن كل فتاة تحرص على أن تظهر بشكل أنيق و لائق يجب عليها أيضا أن تتعلم أصول الجلوس أولا، فالجلوس يعتبر من احدى الطرق التي تعبر عن جمال و أناقة شخصيتك و الجاذبية التي تتميز بها، مع الشعور بالثقة بالنفس سواء كنت إمرأة أو رجل فطريقة الجلوس بشكل خاطئ يشوه جمالك أمام الأخرين، فهو ليس مجرد ظاهرة بل هو انطباع يوضح فكرة عن شخصيتك، كما أنه لا يتعلق فقط بالاتيكيت بل يتعلق كذالك بالسلامة لذا انتبه الى سلامة جلستك أمام الأخرين، لهذا ينصح خبراء الإتيكيت باتباع قواعد الجلوس بطريقة صحيحة لجلسة مريحة و مثالية، فقواعد اتيكيت الجلوس بالنسبة للمرأة تنطبق أيضا على الرجل الا في موضع و ضع الساقين و القدمين فهنا تختلف القاعدة.


و إليك مجموعة من قواعد اتيكيت الجلوس، ما عليك فعله عند جلوسك فوق الكرسي أو الكنبة قومي بسند الظهرك الى الوراء، و حاولي أن تلمس ركبتك حافة الكرسي أو المقعد، أما اذا كانت قامتك قصيرة اجلسي و رجليك تلمس الأرض و أن تستقرا فيه، كما يمكنك الجلوس و أنت تضعين يديك على طرفي الكرسي، أما في حالة اذا كنت تجلسين أمام المائدة فأغلقي يديك مثل قبضة و ضعيهما أمامك فوق الطاولة.


يمكنك كذلك الجلوس وساقيك فوق بعض بشبك الكاحل أمام الأخر و تثبيتيهما بشكل مائل على الأرض و انت ترتدين فستانا أو تنورة، أما اذا كنت ترتدين البنطلون فقومي بإلساق ركبتك ببعضهما البعض، مع ابعاد الساقين قليلا.




تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.