جرب نسيج الآن ...

تعرفي على أصول تلقي و تحضير المفاجأت

مجلة أصحابي . عام 1495 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ان تقديم المفاجأت للأشخاص الذين نحبهم هو تصرف ايجابي و جميل، و هو شيء يعبر عن الحب المتبادل و العلاقة  التي تجمعنا ببعض و حسن النية تجاه الاخر، و في سبيل رسم إبتسامة ساحرة في شفتي الشخص هذا التصرف يعني الكثير، و لتحضير و تلقي المفاجأت إليك نصائح الاتيكيت.

إذا كنت تخططين لمفاجأة مجموعة من الاصدقاء انتبهي ان لا تفرضي رأيك على الأخرين و لا تلزمي الأخرين بخيارتك في المكان أو شكل المفاجأة، و المال الذي ستحتاجين لانفاقه الا اذا كنت تردين في تحمل التكاليف في شراء المفاجأة، و خلال اعداد المفاجأة عليك أن تعرفي ما يجب الشخص الذي ستقدمين له المفاجأة و ما لا يحب لكي لا تذهب جهودك هباء و انتبهي في الوقوع في فخ سوء التفاهم مع من تحضرين له المفاجأة لكي لا تعود عليك بأيت فائدة.

أما اذا كنت موضوع المفاجأة عليك اتباع هذه التصرفات التي تطلبها منك الاتيكيت، عليك بالشكر و الامتنان فهذه النقطة مهمة و لا يجوز اهمالها حتى و أن كنت لا تعجبك المفاجأة فقط اشكري الجهود التي بدلت من أجلك، كما أنه لا يجب أن تسألي عن المبلغ الذي أنفق في انجاز هذه المفاجأة و لا تطلبي أن يشاركك، هذا قد يدل على أنك لا تردين الاعتراف بالجميل بالرغم من نواياه الحسنة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.