جرب نسيج الآن ...

تطبيق يعلمك كيف تصبح مليارديرا

مجلة أصحابي . عام 473 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف تصبح مليارديراً مثل “كارل إيكان” و”جورج سوروس” و”راي وديلو” وغيرهم من مليارديرات العالم؟

“سوق الأسهم متقلب”، كما يقول مؤسس تطبيق iBillionaire والمدير التنفيذي “راؤول مورينو”، والذي يضيف قائلاً: “المستثمر يقرر ما إذا كان بحاجة للشراء أو البيع أو الانتظار، وإحدى مهامنا هي مساعدة المستثمرين في اتخاذ هذه القرارات، كما نخبره بالمكان المناسب للاستثمار، لأنه في العالم المثالي، يرغب في الأفضل داخل هذه الصناعة لتوجيهه نحو مستقبله المادي الناجح”.
يهدف iBillionaire إلى تتبع نشاط المليارديرات الذين تم اختيارهم لنجاحهم القوي في السوق على المدى الطويل، وبناء على مكانتهم باعتبارهم أحد قادة الفكر الصناعي، كما يوفر التطبيق تدفقاً مستمراً من المعلومات حول استثماراتهم وذلك من مصادر موثوقة.

التطبيق يقوم بأمرين، أولهما مقدمة مختصرة وسريعة عما يفعله المليارديرات بأموالهم ويسمح للمستثمرين بمقارنة فوائدهم الاستثمارية مع فوائد المليارديرات، الآخر هو قياس مؤشر الاستثمار والسماح لكل من يملك 25 دولاراً بالاستثمار.
معدل تحميل التطبيق على سوق “آيتونز” وصل إلى 160 ألف تحميل، منهم 90 % مستثمرين عاديين والـ10 % مستثمرين ماليين. التطبيق متوافر على متجر “غوغل بلاي”و كذلك متجر “آيتونز”.

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.