جرب نسيج الآن ...

تطبيق يطور مهاراتك الحسابية واللغوية في زمن قياسي

مجلة أصحابي . عام 583 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تطبيق UnlockYourBrain المجاني يقدم دروساً واختبارات في اللغات والتاريخ والعديد من المواد الأخرى، بالإضافة إلى مهارات الرياضيات التي يمكن اكتسابها في 14 يوماً فقط.

بواسطة الألمانيين “سيمون سمند” و”فيليكس نيينشتيدت” تم ابتكار هذا التطبيق الذي كان يعتمد في بداياته على الكلمات اللغوية والأسئلة الرياضية، ولكنه تم تطويره مؤخراً بشكل يتيح لمستخدميه إضافة موضوعات أخرى وتحميل مجموع نتائج الاختبارات التي اجتازوها في تلك الموضوعات مجاناً. ويتم إجراء تلك الدروس بطريقة سهلة وسريعة ولا تتطلب الكثير من الوقت.

فطبقاً لموقع “ميل أونلاين” تقوم فكرة التطبيق على تقسيمه للمعلومة على أجزاء صغيرة لكي يستطيع المتلقي الاستيعاب السريع، ثم يخوض بعدها اختباراً مكوناً من مجموعة من الأسئلة، يستغرق الواحد منها 2 أو 3 ثوان، ذلك ولن تنطفئ شاشة الجهاز المستخدم في هذا التطبيق سوى بعد إدخال الإجابة الصحيحة. كما تقوم فكرة الأسئلة الخاصة بالرياضيات على قدرات المستخدم الحسابية التي يحددها التطبيق من خلال إجاباته الفردية. وهذا يعني أن التطبيق قادراً على تعليم المستخدمين بنفس فعالية الوسائل الأخرى ولكن في وقت أقل، فعلى سبيل المثال، إذا كان المستخدم لديه اختبار في المفردات الفرنسية في نهاية الأسبوع، يمكنه إدخال الكلمات التي تعلمها من خلال التطبيق، وسيأتيه الاختبار حول تلك الكلمات فقط .

وفي محاولة منهم لإثبات مدى فاعلية هذا التطبيق، أجرى مجموعة من الباحثين بجامعة “بوتسدام” اختباراً عملياً طبق على أكثر من 3 مليون إجابة جاءت من 13.285 مشترك استخدموا التطبيق، ليستخلصوا من هذا الاختبار أن أداء المستخدمين قد تضاعف والإجابات أصبحت أكثر دقة مع مرور الوقت حتى انتهت مدة الاختبار وهي أسبوعين.

هذا وقد أعلنت الشركة الخاصة بابتكار التطبيق عبر الموقع عن نيتها إطلاق التطبيق على منصات أخرى تشمل iOS و”غوغل كروم” GoogleChrome بداية العام القادم.

 

 

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.