جرب نسيج الآن ...

تطبيق ذكي يحوّل أفكارك لأوامر

مجلة أصحابي . عام 509 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أطلقت شركة “ذس بليس” This Place تطبيقًا وجهازاً جديدًا يتيح لمستخدمي نظارة “غوغل” الذكية التحكم بها عن طريق قراءة أفكارهم فقط.

بعد تثبت تطبيق MindRDR على النظارة، يتعين على مرتدي نظارة “غوغل” ارتداء جهاز آخر يحمل اسم Neurosky MindWave EGG يُثبت على الرأس ووظيفته قياس وقراءة الأمواج الدماغية وترجمتها إلى أفعال.

وبمجرد التفكير في الأمر فقط، تتيح التقنية الجديدة، التي تكلف 100 دولار (375 ريال) ، للمستخدمين إمكانية التقاط الصور ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مثل “فيسبوك” و”تويتر”.

وأوضح القائمون على هذه التقنية أن قدراتها ما تزال محدودة حاليًا، نظراً لكونها لا تتيح التحكم إلا بـ4 حواس فقط من أصل الحواس الـ18الموجودة في الدماغ، ولكنهم يعدون بمنح المستخدمين القدرة على التحكم بالنظارة كاملة بالمستقبل.
وبالنسبة لنظارة “غوغل” التي توضع على الرأس، وتملك كاميرا بدقة 5 ميغا بكسل، فإنها تمتاز بقدرتها على التقاط الصور وتسجيل الفيديو والوصول إلى البريد الإلكتروني وإرشاد المستخدمين أثناء القيادة، كما أنها قادرة على الحصول على البيانات من الإنترنت عبر ربطها لاسلكياً بهاتف ذكي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.