جرب نسيج الآن ...

تطبيق “جلف سيب” يتيح إجراء المكالمات المجانية والدولية الرخيصة بميزات كثيرة

مجلة أصحابي . عام 530 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتوفر الكثير من تطبيقات الاتصال للهواتف الذكية، لكن يصعب أن تجد أيًا منها يُقدم جميع الميزات التي يُمكن أن تحتاجها في تطبيق واحد، فينتهي بك الأمر غالبًا لاستخدام تطبيقات متعددة كي تتمكن من الاستفادة من بعض الميزات.

لكن التطبيق الذي سنتحدث عنه اليوم “جلف سيب” GULFSIP مُختلف. فهو مكان واحد ستجد فيه كل ما يخطر على بالك من ميزات الاتصال، سواء الاتصال المجاني أو الدولي لأي هاتف في العالم بأسعار رخيصة، أو رسائل الـ SMS، وحتى إمكانية الحصول على رقم خاص بك والحصول على ميزات لا تراها عادةً في تطبيقات الاتصال عبر الانترنت مثل تحويل المكالمات والبريد الصوتي وتحويل الرصيد، وغير ذلك.

Screenshot at Sep 24 12-35-00 pm

فيما يلي قائمة بأبرز ميزات “جلف سيب”:

الميزات الرئيسية

  • مكالمات مجانية في أي وقت لمستخدمي “جلف سيب” الآخرين
  • اتصالات دولية بأسعار رخيصة إلى أي هاتف جوال أو أرضي في العالم
  • يتيح التطبيق فئتين من أسعار المكالمات، حيث يتيح سعرًا رخيصًا للدقيقة وسعرًا ثانيًا أعلى بقليل، السعر الأعلى يقدم جودة صوت عالية جدًا، والسعر الأقل هو لمن يريد سعرًا أرخص بجودة عادية
  • ميزة المحادثات الجماعية تمنحك إمكانية دعوة عدد غير محدود من الأصدقاء أو الأهل للمشاركة في نفس المكالمة
  • دقائق مجانية شهرية تتيح لك الاتصال مجانًا إلى بعض الدول
  • تطبيق ويب يُتيح إجراء المكالمات من خلال المتصفح على جهاز الكمبيوتر
  • خدمة “كويت كونكت” وهي عبارة عن رقم  يتيح شراؤه  للمستخدم الاتصال مجانًا بدولة الكويت من أي مكان في العالم بشكل غير محدود خلال مدة الاشتراك، كما يتيح للمُستخدمين في دولة الكويت الاتصال مجانًا بصاحب الرقم من أي رقم أرضي أو جوال
  • تتوفر بشكل اختياري أجهزة اتصال يُمكن شراؤها تتيح إجراء المكالمات عبر الهاتف الأرضي العادي، لكن من خلال مرورها بخدمة “جلف سيب” مما يتيح سهولة الاستخدام للمكاتب والشركات مع الاستفادة من الأسعار الرخيصة
  • خدمة دعم فني مجاني للمُستخدمين على مدار الساعة

ميزات  المكالمات:

  • قائمة السماح أو الحظر التي تتيح لك التحكم بالمكالمات الواردة إليك
  • تحويل المكالمات الواردة إلى أي رقم “جلف سيب” آخر
  • البريد الصوتي الذي يتيح للمتصلين ترك رسالة صوتية لك في حال عدم الرد
  • إمكانية إظهار رقم هاتفك الحقيقي لدى الاتصال بالآخرين لمعرفة هويتك

ميزات أخرى:

  • إرسال الرسائل النصية القصيرة
  • راديو “جلف سيب” الذي يتيح الاستماع لأشهر القنوات الإذاعية العربية من خلال رقم “جلف سيب”
  • الأرقام المباشرة التي تتيح لك الاتصال من أي هاتف (محمول أو أرضي) بأرقام معينة متوفرة في بعض الدول بتكلفة اتصال محلي عادي، ومن ثم طلب أي رقم “جلف سيب” حول العالم

gulfsip1

يتوفر “جلف سيب” على كل من أندرويد وآيفون والويب. تطبيق الأندرويد يتميز بتصميم حديث وسهل الاستخدام، وهذا شيء مُلفت للنظر وقلما نراه في تطبيقات الاتصالات الدولية الأخرى التي لا يهتم مُعظمها بتقديم تصميم جيد وتجربة استخدام حديثة. لكن نلاحظ بأن “جلف سيب” لأندرويد يتبنى قواعد التصميم القياسية التي توصي بها غوغل.

عند فتح التطبيق للمرة الأولى يطلب منك التسجيل عبر رقم هاتفك، ثم يتم إرسال رسالة SMS لتأكيد الرقم وتفعيله تلقائيا. تتابع بعدها عملية التسجيل عبر بريدك الالكتروني واختيار كلمة مرور.

الصفحة الرئيسية تحتوي على تبويبين، الأول يتيح عرض كافة جهات الاتصال الموجودة في هاتفك، حيث يمكنك من هنا إجراء الاتصالات الدولية بأسعار رخيصة بأي منها. والتبويب الثاني يعرض جهات الاتصال التي تستخدم تطبيق “جلف سيب” حيث تستطيع الاتصال بها مجانًا.

جميع ميزات التطبيق الأخرى يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال القائمة الجانبية، مثل الاتصال برقم عبر إدخاله مباشرةً، أو من خلال الوصول إلى دليل الهاتف، ومراجعة سجلات المكالمات، وإرسال الرسائل القصيرة والمحادثات الجماعية والوصول إلى البريد الصوتي والاطلاع على أسعار المكالمات وبالطبع شراء الرصيد. ومن الميزات الأخرى المُلفتة هي وجود خيار ضمن الإعدادات يتيح لك تشفير مكالماتك الهاتفية مما يعني حماية عالية للخصوصية.

gulfsip2
ما يميز خدمة “جلف سيب” هي الدعم الفني الصوتي، حيث تستطيع في أي وقت الاتصال من خلال التطبيق بالرقم 888 أو الضغط على خيار الدعم الفني في القائمة الجانبية للتحدث إلى أحد عملاء الدعم الفني باللغة العربية للرد على أي استفسارات لديك.

يتيح لك “جلف سيب” ميزة اختيار رقم خاص بك ضمن الخدمة، بشكل افتراضي تحصل على رقم عشوائي لكنك تستطيع شراء أرقام مميزة بأسعار رخيصة، ويمكن استخدام هذه الأرقام لاستقبال أو إرسال المكالمات. ويمكن أن تختار إظهار رقم “جلف سيب” لدى الاتصال بأي هاتف حول العالم بحيث تُخفي رقمك الفعلي، لكنك تستطيع أيضًا اختيار إظهار رقمك الحقيقي للمُتصل كي يظهر وكأنك تتصل من خلال شبكة الاتصال العادية عبر هاتفك.

ما يميز الخدمة كذلك هو موقعها المتكامل والواضح باللغة العربية والذي يقدم كافة المعلومات والمساعدة المتعلقة باستخدام التطبيق وكافة ميزاته، بالإضافة كما ذكرنا أعلاه، الدعم الفني الهاتفي مجانًا.

التطبيق مجاني ويمكن تحميله من متجر غوغل بلاي والاستمتاع بخدماته المجانية، ويمكن بسهولة الحصول على الخدمات المدفوعة مثل شراء الرصيد والأرقام المميزة من خلال التطبيق نفسه عبر وسائل الدفع العديدة المتوفرة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.