جرب نسيج الآن ...

تطبيق جديد نعمة للطلاب ونقمة على المعلمين

مجلة أصحابي . عام 457 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تطبيق مجاني ويمكن تحميله على منصة ويندوز فون وكذلك منصة أبل المحمولة iOS أمَّا بالنسبة لمستخدمي أندرويد فالتطبيق قادم إليهم في أوائل عام 2015


تم الإعلان عن تطبيق جديد يدعى “فوتو ماث” PhotoMath لحل مسائل الرياضيات والمعادلات الهندسية والرياضية من خلال تصويرها بكاميرا الجوال وبذلك لحل المعادلات الرياضية أصبح هناك خيارين، إما استخدام الآلة الحاسبة التي لا تلبي كل الطلبات أو استخدام تطبيق فوتو ماث PhotoMath.

يعمل التطبيق على توجيه الكاميرا إلى المعادلة المطلوب حلها في الكتاب أو الورقة ثم الضغط على زر الالتقاط وبحصره ضمن إطار أحمر في الكاميرا فيتعرف التطبيق على الرموز الرياضية لحل المسائل بسرعة وحساب الإجابات خلال ثوان قليلة وستظهر النتائج على الشاشة. يدعم التطبيق حاليا في مسائل الجبر الرئيسية و التعابير الحسابية العادية، والكسور العشرية، والقوى والجذور والمعادلات الخطية (البسيطة) وسيتم تحديثه بالمزيد منها. ولم يتطرّق بعد إلى معادلات التفاضل والتكامل المعقدة، أو التعابير الجبرية والمتغيرة.

التطبيق مجاني ويمكن تحميله على منصة ويندوز فون وكذلك منصة أبل المحمولة iOS أمَّا بالنسبة لمستخدمي أندرويد، فالتطبيق قادم إليهم في أوائل عام 2015. التطبيق يبدو مفيدا للطلاب الذين يواجهون متاعب في حل المسائل الرياضية، كما يساعد الأهل على تعليم أولادهم كيفية حل مسائل الرياضيات، ولكن هل يمكن أن يكون وسيلة للغش بالامتحانات خاصة بعد التحديثات التي ستطرأ عليه سنرى التطبيق عملياً وفوائده أو أضراره.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.