جرب نسيج الآن ...

تطبيق جديد لمايكروسوفت يتيح إنشاء مقاطع فيديو

مجلة أصحابي . عام 468 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يتيح التطبيق إنشاء مقاطع الفيديو بطول زمني غير محدود ويُقدم إمكانيات عديدة للتحكم والتحرير ومجموعة من التصاميم الجاهزة والفلاتر يُمكن إضافتها إلى الفيديو


أطلقت شركة مايكروسوفت تطبيقاً جديداً يُتيح لمُستخدمي هواتف “ويندوز فون” إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو الخاصّة بهم، وتصديرها لمُشاركتها عبر الإنترنت. التطبيق الجديد Movie Creator Beta الذي أطلقته الشركة بشكل تجريبي يُقدم طريقة سهلة تتيح للمُستخدم جمع مقاطع الفيديو الخاصة به وإضافة الصور والنصوص والموسيقى إليها.

ويتيح التطبيق إنشاء مقاطع الفيديو بطول زمني غير محدود ويُقدم إمكانيات عديدة للتحكم والتحرير ومجموعة من التصاميم الجاهزة والفلاتر يُمكن إضافتها إلى الفيديو. ويوفّر التطبيق إمكانية تصدير الفيديو بدقّات مُختلفة، حيث يتم تخزين الفيديو الناتج على الذاكرة المحلّية للجهاز، ولا يُقدّم التطبيق حالياً دمجاً مع خدمة “وَن درايف” السحابية إلا أن المُستخدم يستطيع رفعه بعد الانتهاء منه إلى خدمته السحابية المُفضّلة أو مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويُذكر بأن التطبيق متوفّر لجميع هواتف “لوميا” العاملة بنظام ويندوز فون8.1 وهو متوفر للتحميل من متجر ويندوز للتطبيقات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.