جرب نسيج الآن ...

تطبيقات آيفون ذكية لإدارة شؤونك المالية

مجلة أصحابي . عام 509 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إذا كان قرارك تم حسمه بضبط ميزانيتك، فيمكن للتطبيقات التالية أن تساعدك على تنظيم شؤونك المالية ومراقبة نفقاتك، وتنظيم حياتك عبر تحويل هاتفك الذكي إلى محفظة رقمية.

1 – LearnVest
التطبيق مخصص للأفراد الذين يرغبون في تنظيم ميزانياتهم، يمكن من خلاله حفظ بيانات الادخار وحسابات الاستثمار، للحصول على نظرة شاملة على حقيقة الوضع المالي وتفاصيل الإنفاق، ويعمل التطبيق أيضاً على تقسيم نفقاتك إلى فئات، ثم يوضح كم تنفق مثلاً على المطاعم والسفر وغيرها من أمور.

2 – HelloWallet
يعتبر هذا التطبيق أفضل الوسائل التي تستخدم لتوفير المال ويمكن للمستخدم تسجيل الحسابات المصرفية المختلفة والمعاملات من خلال التوعية لأفضل طرق الإنفاق النقدي، ويتميز بحفظ كل أرقام السر وكلمات بطاقات الائتمان الخاصة.

3 – OnBudget
يساعد هذا التطبيق على مراقبة فواتيرك من مكان واحد، فكل ما عليك فعله هو وضع معلومات بطاقاتك الائتمانية، وسيعطيك التطبيق رسومات بيانية حول ديونك وفواتيرك، ويذكرك أيضاً بمواعيد سداد الفواتير، كما يساعد على تجنب النفقات الزائدة.

4 – Simple – Better Banking
يساعدك التطبيق على تتبع النفقات الخاصة والأرباح وإدارة أموالك بشكل أكثر فعالية، ويعطي فكرة لمصروفاتك المتوقعة خلال شهرين تاليين، طبقاً للبيانات المسجلة لديه، مع إمكانية تحديد حجم المشتريات المتاح شراؤها تبعاً لحالتك المادية، ويعفيك التطبيق أيضاً من السهو وعدم دفع الفواتير المستحقة في مواعيدها.

5 – Check
يخبرك التطبيق بالوقت المناسب لدفع الفواتير في موعدها، مع إدارة مصروفك الشهري للتزود بالوقود، والحد الأسبوعي للمواد الغذائية مع مطابقة حدود حساباتك بالنسبة لكروت الائتمان ومواعيد التسديد الخاصة بك، لعدم الانجراف في دوامة الفوائد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.