جرب نسيج الآن ...

تصرفات رجالية تسيء الى انوثة المراة

مجلة أصحابي . عام 1144 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من باب الخطا الكثير من النساء يعتقدن ان الانوثة مختصرة في الجمال و النعومة وحيوية الصوت فقط، حتى وان كان الجمال والصوت الناعم مطلوب الا ان هناك سلوكات وتصرفات قد تسيء و تشوه انوثة المراة اذا وجدت، كما تزيد الرونق و الحضور اذا اختفت، لان انوثة المراة كنز ثمين يقدره الرجال و يبحثونه عنه، لذا احذري عزيزتي ان تذمري انوثتك بتصرفات وسلوكات رجالية لانها تهدد علاقتك بالطرف الاخر وهو زوجك.

حاولي قدر الامكان السيطرة و التحكم في ضبط الانفعالات سواء في الفرح والحزن و الغضب، لانها ستدفع بك لاشعوريا الى رفع الصوت وهو سلوك ذكوري بامتياز، نصادف بعض النساء اللواتي يفسدن من حيث اردن الاصلاح، لان اللجوء الى الاوشام الكبيرة والشعر القصير و الاكسسورات الجلدية كلها رموز ذكورية قد تؤثر على انوثة المراة و النظرة اليها. 

ومن المهم جدا ان تلتزم المراة باتكيت الجلوس و بالاخص خارج المنزل، واحذري من بعض التصرفات مثل ابعاد الرجلين عن بعضهما او تثبيت كاحل رجل على ركبة اخرى لان هذه الجلسة لا تمثل المراة نهائيا، ونلفت انتباهك بالرياضة بشدة فوائدها على الصحة و اللياقة و الرشاقة، لكن ليس الى حد الوصول الى العضلات المفتولة.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.