جرب نسيج الآن ...

تسريحات شعر جميلة وبسيطة لأناقتك في الشتاء

مجلة أصحابي . عام 1269 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الشعر تاج المرأة وزينتها وتهتم كل امرأة بالتغيير من إطلالتها عبر التنويع في شكل شعرها، وهنا نقدم لك سيدتي تسريحات شعر مختلفة وبسيطة لأناقتك في الشتاء.

وتسريحات شعر المرأة لا تؤثر فقط على مظهرها وإنما على نفسيتها وتفاعلها خلال اليوم الواحد، فراحة السيدات تبدأ من شعر جذاب ولامع وسليم وصحي ويزيد من ثقة كل سيدة من نفسها خلال التعامل مع الآخرين.

ومن المعروف ان التغيير في تسريحات شعر كل امرأة يوميا أمر محير لها خاصة في فصل الشتاء الذي يجف فيه الشعر وقد يصاب بالقشرة وكذلك لبرودة الجو والخمول الذي يصيب الفرد بما لا يتيح التفكير في اشكال جديدة، لذا نقدم هنا تسريحات شعر بسيطة ومختلفة للحفاظ على اطلالة ساحرة خلال الشتاء.

ويأتي على رأس تسريحات شعر الشتاء، الضفيرة الجانبيّة مع الاكسسوارات وهي من ابسط وأسرع التسريحات وأكثرها أناقة خاصة عند عملها بشكل جانبي لأسفل وإضافة بعض الاكسسوارات، مثل ربطة الرأس أو البنس الملونة.

كما نجد التسريحة الجانبية بشكل منخفض مع “قُصة” جانبية أيضا من اسهل الطرق لربط الشعر بدلا من تركه منسدلا وهي تعطي شكل انيق وتصلح للشعر المتعب وللسيدة التي لا وقت لديها لشعرها.

وكذلك يوجد تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة وهو نوع من التغيير بدلا من عمل ذيل حصان تقليدي حيث يتم دمج الضفيرة الجانبية إلى ربطة ذيل الحصان، لنجد تسريحة تعتبر من احدث صيحات الجمال لهذا الشتاء، ويمكن إضافة بعض الضفائر الرفيعة ولفّها حول ربطة ذيل الحصان المنخفض.

وتعتلي تسريحات شعر هذا الشتاء الربطات العفوية وغير المنظمة، لذا يمكن عمل ربطة ذيل الحصان العفويّة بشكل منخفض وإخفاء الربطة بالشعر، ويمكن الاعتماد على تسريحة الشعر المجعّد القصير وهي التي احتلّت آخر صيحات الجمال لهذا الشتاء

كما يمكن ربط الغرّة لدى المرأة ذات الشعر المموج باكسسوار ناعم يتناسق مع الملابس وترك الشعر مموجا ومنسدلا ليعطي مظهرا جذابا، أما التموّجات العريضة تعد من أفضل التسريحات للشعر متوسط الطول مع عمل فرق نصفي حتى لا يزداد المظهر فوضوية، ويوجد تسريحة لفّ الشعر بشكل تاج ويكون جزء منسدلا بشكل تموّجات مع الفرق النصفي ولفّ خصلات ناعمة بشكل تاج على الرأس.

أما تسريحات شعر الكعكة فقد عادت ضمن موضة شتاء هذا العام، ومنها الكعكة المدرّجة حيث يتم لف الشعر من الفرق المتوسط نحو أسفل الرأس، ثم جمع الشعر الملفوف بشكل كعكة، ويوجد الكعكة الملفوفة وهي من أقدم الأشكال التي كانت السيدات تنفذها في الماضي لإراحة الشعر من الارهاق والاتربة فهي تسريحة قادرة على إخفاء عيوب أطراف الشعر ولكن التغيير الجديد فيها يقضي بخفض الكعكة نحو أسفل الرأس، ويمكن للمرأة عمل الضفيرة الممزوجة مع الكعكة المنخفضة حتى لا تبدو كبيرة في السن، حيث يتم جمعها جانباً ولفّها بشكل ضفيرة مع القليل من الاكسسوارات.

كما نقدم لكي تسريحة سريعة للسهرات خاصة المفاجأة منها والتي تستخدم في حالة عدم القدرة على التوجه لمصفف الشعر، حيث يتم اعتماد الرفعة العفويّة الملفوفة عبر لفّ خصل الشعر ثم جمعها على أسفل الرأس

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.