جرب نسيج الآن ...

تسريب فيديوهات للعبة حرب فضاء توقف إنتاجها

مجلة أصحابي . عام 632 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

مجموعة من المعروض المسربة للعبة Star Wars Battlefront 3 التي تم إلغاؤها من قبل فريق التطوير LucasArts.

ظهر على شبكة الأنترنت عرضان جديدان لأسلوب اللعب من عنوان Star Wars Battlefront 3 يستعرضان الشاكلة التي ظهرت عليها اللعبة في مرحلة “ألفا” عندما كان يتم تطويرها لمنصة Xbox 360 وقبل أن يتوقف الاستديو عن العمل على المشروع منذ أكثر من عام.
تقرير موقع geeky-gadgets أشار إلى أن العروض المسربة تمتد لـ15 دقيقة تقريبا وتركز على البيئة الافتراضية والأسلحة والشخصيات والقصة المثيرة للاهتمام بدرجة كبيرة والتي تختلف أحداثها عن أي جزء سابق في مسار السلسلة.

فريق التطوير أعلن أنه لا علاقة له بالمشروع الذي كان قيد التطوير منذ عام 2007 وأن شركة “ديزني” هي مالكة حقوقه بالكامل، وعلى الرغم من ألغاء عملية تطوير اللعبة منذ أكثر من عام، إلا أنها تبدو مميزة وتمتلك طابعها الخاص ومن المحزن أن فرصة تجربتها لن تسنح للاعبين.
جدير بالذكر أن استديو DICE السويدي مطور Battlefield يعمل منذ أكثر من عام على العنوان الجديد في مسار سلسلة Star Wars بعد تعاون “ديزني” مع شركة EA Games.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.