جرب نسيج الآن ...

تدليل الزوجة المفتاح السحري لتكسب قلبها

مجلة أصحابي . عام 756 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عادة ما يغفل الرجل عن تدليل الزوجة وسط انشغاله الدائم والضغوطات الكثيرة التي يواجهها في عمله

كل إمرأة تحلم بزواج مناسب، مليء بالحب والتفاهم والاحترام، وبعيدًا عن المشاكل والخلافات، ولكن القليل من الرجال هو من ينجح في تحقيق هذه الأمنية لزوجته، الأمر الذي يسبب مشاكل كثيرة ويؤدي لعدم نجاح العلاقة الزوجية بينهما. فالزوجة المدللة عادة ما تكون مثقفة وجميلة، ولا تتنازل عن حقوقها بسهولة، حتى ولو كان ذلك على حساب حياتها الزوجية، الأمر الذي يسبب في بعض الحالات الخلافات بينها وبين زوجها، بشكل يصل للطلاق أحيانًا.

وتدليل الزوجة من الأمور البسيطة والهامة بالنسبة للمرأة، والتي تسعد بها إذا فعلها زوجها، ولذا إليك أيها الزوج بعض الطرق والنصائح لتدليل زوجتك:

– احرص على أن تظهر لزوجتك حبك لها “قولًا وفعلًا”، فلا تركن إلى أن أفعالك تظهر هذا الحب، فالمرأة تحتاج لأن تسمع كلمات الحب مباشرة من زوجها.

– كذلك اظهر لها مدى إعجابك بشخصيتها وبطريقة تفكيرها، وبطريقة اهتمامها بنفسها وتغزل في جمالها دائمًا.

– شجع زوجتك بكلمات الثناء عندما تقوم بفعل شئ حتى ولو كان صغيرًا، فكن مُقدرًا للجهد الذي تبذله الزوجة داخل المنزل وخارجه، فالمدح وتقديم الشكر المتواصل من أهم طرق تدليل الزوجة، خاصة عندما يكون أمام الأهل والأقارب والأصدقاء.

– إذا وجدت زوجتك مهمومة وحزينة، لا تتركها وحدها، بل اسألها في حنان عن سبب هذا الحزن.

– ولتدليل الزوجة، احرص على تشجيعها على ممارسة هوياتها المفضلة، واجعلها تعلم أن الزواج بداية الحياة وليس نهايتها.

– لا تهتم بالأولاد وتهملها، فالمرأة تغار كالأطفال، بل اظهر لها دائمًا اهتمامك بها وبأولوياتها.

– نادي زوجتك بـ “يا صغيرتي – يا حبيبتي – يا طفلتي”، فكل هذه الألقاب تُشعر الزوجة بحب زوجها لها، وتدخل على قلبها السعادة والسرور.

– يمكنك أن تسعد زوجتك وترضيها أيضًا بطريقة بسيطة؛ فمثلًا تكتب شهادة تقدير، وتمضي في أسفلها “زوجك المخلص”، وتضعها في إطار جميل، وقدمها لزوجتك، فهذه الطريقة من الطرق التي يمكن أن يتبعها الزوج لتدليل الزوجة.

– هناك بعض السلوكيات التي يجب على الزوج فعلها كنوع من تدليل الزوجة، كأن يفتح لها باب السيارة للنزول منها، أو أن يمسك بيدها أثناء عبوركما الشارع، أو يسحب لها المقعد للجلوس.

– يجب على الرجل أن يدرك أن المرأة تحتاج لأن تكون طفلة مُدللة، وأن يؤكد لها أنها الوحيدة الرائعة بالعالم، وأنه لا يكون سعيدًا أبدًا بدونها، كما تحتاج إلى أن يكرر على مسامعها دائمًا كلمات الحب والاهتمام والتقدير.

– لا تكن لزوجتك زوجًا فقط، بل احرص أن تكون لها أبًا وأخًا وصديقًا، وتعامل في كل دور من الأدوار السابقة بطريقة مرنة، لا تجعلها تخاف منك بل تأتي إليك عندما تخاف، فالرجل الذكي هو القادر على تدليل الزوجة وإسعادها واحتوائها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.