جرب نسيج الآن ...

تدليع الزوجة.. سبيلك لحياة زوجية سعيدة

مجلة أصحابي . عام 684 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتبر تدليع الزوجة أو تدليلها سبيل الزوج للاستمتاع بحياة زوجية سعيدة طويلة الأمد.. تعرف على المزيد في السطور التالية.

يرفض بعض الأزواج مبدأ تدليع الزوجة باعتبار أن هذا يقلل منه ويضعف من شخصيته أمام زوجته، وهو ما نؤكد عدم صحته مطلقًا، فأنت كما تحب أن تدللك زوجتك وتغدق عليك من حبها وحنانها هي الأخرى تنتظر منك أن تبادلها نفس الشعور.

ولذلك نقدم لكل الأزواج بعض النصائح التي تساعد على تدليع الزوجة، ونقول لكل الأزواج لا حرج في أن تحدث زوجتك دائمًا عن جمالها وأنوثتها وتؤكد لها مدى سعادتك بوجودها في حياتك وكم أنت ممتن أنها زوجتك.

– تدليع الزوجة يمكن أن يكون بكلمة طيبة تخرج منك لتسعدها، أو أن تأتي لها بوردة وأنت عائد من عملك تشعرها أنها دائمًا في بالك، أو أن تتصل بها أثناء انشغالك في عملك لتقول لها أنك تحبها أو أن تطلب منها أن تجهز نفسها للخروج في عشاء رومانسي غير معتاد، فهذه التصرفات وإن كانت بسيطة إلا أنها تساعد على تجديد الحب بينكما.

– تحب الزوجة أن تسمع من زوجها كلمة ابنتي أو حبيبتي أو طفلتي، فهي كلمات بسيطة ولكنها لها مفعول السحر في تدليع الزوجة، فاحرص دائمًا على أن تنادي زوجتك بهذه الكلمات أو اسم دلع لها كنوع من التغيير بدلًا من مناداتك باسمها الحقيقي باستمرار.

– لا مانع أن تأتي لزوجتك بهدية من وقت الى آخر، فالهدايا تعتبر من أهم أساليب دليع الزوجة سواء كان في مناسبات عيد ميلادها أو عيد زواجكم أو عيد الحب أو بدون مناسبة لمجرد رغبتك في رسم السعادة على وجهها.

– لا حرج أن تقوم بمساعدة زوجتك في الأعمال المنزلية سواء التنظيف أو الغسيل أو إعداد الطعام، فهو أحد طرق تدليع الزوجة خاصة إذا كانت تعمل، فمشاركتك في إدارة المنزل سيسعدها كثيرًا وسيجعلها تشعر بأنك مقدر لحجم المسئوليات التي تقوم بها، فلا تعامل زوجتك كالخادمة في المنزل لأن هذا من شأنه أن يجرح مشاعرها.

– يمكنك من وقت الى آخر أن تجهز بعض الأجواء الرومانسية في المنزل أو في مكان أخر إذا كنت ميسور الحال، فالشموع والورود أحد الوسائل المضمونة لـ”تدليع الزوجة” خاصة خلال الأوقات الحميمية بينكما، فعليك أن تدللها وتشعرها بكامل أنوثتها وأن تطيل النظر الى عينيها.

– وعلى سبيل التفنن في تدليع الزوجة، يمكنك أن تقوم بطباعة نسخة من عقد الزواج بينكما وترسلها على عنوان منزلكما وتقول لها “هل تتذكرين هذا اليوم؟”، فهذا من شأنه أن يسعدها ويدخل البهجة على قلبها، كما ننصحك أيضًا أثناء تواجدكما بين الأهل أو الأقارب أن تهمس فى أذن زوجتك بعبارات الإطراء مثل “بحبك يا زوجتي العزيزة، كم أنتي جميلة، كم أنا محظوظ كونك زوجتي”، وغيرها من عبارات الإعجاب والحب التي تشعل فتيل الحب بينكما.

– يمكنك أيضًا وضع بطاقات التهنئة لمناسبة من المناسبات كعيد ميلادها أو عيد الحب في كل مكان تصل إليه في البيت، كالحمام أو غرفة النوم أو المطبخ، أو كتابة بعض أبيات الشعر خصيصًا لمدح جمالها والإثناء عليه، كما ننصحك أن تجهز لزوجتك فطار رومانسي مصحوب بوردة جميلة وكارت به بعض عبارات الإطراء والمدح قبل أن تفيق زوجتك من نومها، ونختم نصائحنا بالتأكيد أنه يجب أن تعامل زوجتك كما تحب أن تعاملك هي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.