تخلصي من دهون البطن بتعريض نفسك للبرد

مجلة أصحابي . عام 1594 لاتعليقات

تخلصي من دهون البطن بتعريض نفسك للبرد

باتت دهون البطن مشكلة تؤرق العديد من النساء،نتيجة لبعض الممارسات اليومية الخاطئة، التي يمارسنها والتي تتمثل غالبا في قلة الحركة والجلوس لفترات طويلة.وبما أن الكثير من النساء تبحثن عن خسارة الوزن والتخلص من دهن البطن ،أتينا لك عزيزتي بطريقة جديدة تمكنك من خسارة دهون البطن بتعريض نفسك للبرد ،اكتشفيها معنا حتى تعملي على تجربتها بنفسك:

تشكل مشكلة الدهون المتراكمة حول البطن خطرا كبيرا على الجسم ، خصوصاً على مستوى البطن، لأنّ تراكم الدهون بهذه المنطقة يؤدي إلى قيام القلب بمجهود كبير عند عمل أدنى حركة.لذا ،يتوجب عليك سيدتي التخلص من هذه الدهون بتعريض نفسك للبرد نظرا لكون درجات الحرارة المنخفضة تعمل على تحفيز الدهون البيضاء غير الصحية في البطن على التحول إلى دهون سمراء تحرق السعرات الحرارية من أجل الحفاظ على درجة حرارة الجسم.


و تتواجد الدهون البيضاء تحت سطح البشرة مباشرة،لذا نجدها تتراكم في محيط الخصر وفي البطن، وهذه هي الدهون التي ينبغي أن تتخلّصي منها.لذا ينصح الخبراء بتعريض الجسم للبرد ولدرجات حرارية منخفضةلكونها تعمل على زيادة الدهون السمراء الجيّدة لصحّة الإنسان التي تحفز على إذابة الدهون البيضاء الضارة للجسم والتي تسبّب البدانة والإجهاد.

إن كنت من متتّبعات الحميات المختلفة دون الوصول إلى النتائج المرجوة، يمكنك عزيزتي التخلص من دهون البطن بتعريض نفسك للبرد ،حيث أثبتت بعض الدراسات مؤخّراً أنّ للبرد تأثير كبير على الدهون في الجسم، فهو يساعد على إزالتها بشكل تدريجي، ولتتمكني من ذلك عزيزتي ،احرصي على الخروج خلال فصل الشتاء والقيام بنزهاتك اليوميّة، كما ننصحك أيضا بضرورة إتباع هذه العادة دون توقف بحجة برودة الطقس حتى تحصلي على النتائج المرجوة.

تخلصي من دهون البطن بالعيش في بيئة باردة ،إذ ينصح الكثير من العلماء بضرورة إبقاء الناس لمنازلهم على درجة حرارة منخفضة، أي ما بين 15 و17 درجة مئوية على الأكثر، وهي الحرارة المثاليّة التي يمكنها أن تزيد من معدل عمليّة الأيض بـ20 %.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.