جرب نسيج الآن ...

تتويج صوفيا نيكيتشوف ملكة جمال روسيا لعام 2015

مجلة أصحابي . عام 1384 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تتويج صوفيا نيكيتشوف ملكة جمال روسيا لعام 2015

تتويج صوفيا نيكيتشوف ملكة جمال روسيا لعام 2015

توجت الحسناء صوفيا نيكيتشوف ممثلة مقاطعة يكاترينبورج البالغة من العمر 21 عاما، بلقب ملكة جمال روسيا لعام 2015 مساء السبت 18 أبريل، بعد تفوقها على 49 متسابقة من أجمل فتيات روسيا، حيث تتبارى فيها أجمل فتيات روسيا، لختيار ملكة للجمال لروسيا لعام 2015، و للحصول على تاج ملكة جمال العالم، حيث أقيم الحفل النهائي للمسابقة في قاعة الاحتفالات بارفيخا بالعاصمة الروسية موسكو، و توجت فيها صوفيا نيكيتشوك بتاج من الذهب الأبيض و المرصع بالمجوهرات و اللؤلؤ، من طرف ملكة جمال روسيا للعام الماضي 2014 يوليا أليبوفا.


كما حصلت ملكة جمال روسيا 2015 على مبلغ 3 ملايين روبل و سيارة، ورشحت لتمثيل الإتحاد الروسي في مسابقة ملكة جمال العالم و ملكة جمال الكون، كما حصلت المتسابقة فلاديسلافا يفتوشينكو من تشينا على الوصيفة الأولى، و أناستاسيا نايديونوفا من فورونيج على الوصيفة الثانية، حيث شاركت في هذه المسابقة 50 من أجمل فتيات روسيا، و تم اختيار فقط 20 منهن للمنافسة للمرحلة النهائية، حيث قمن بعرض الملابس الفاخرة التي ظهرت جمالهن و أنوثتهن الجذابة و الساحرة، إلى جانب الإجابة على أسئلة لجنة التحكيم.


و أحيت هذا الحفل الضخم النهائي لملكة جمال روسيا لعام 2015، كل من المغنية الروسية انا بليتنيفا من فرقة فينتاج و المغنية الروسية يكاتيرينا ايفانتشيكوف عضو الفرقة الموسيقية IOWA و المغنية بولينا غاغارينا.



أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.