جرب نسيج الآن ...

بلدة سويسرية تمنع جلسات تصوير السياح مع كلابها

مجلة أصحابي . عام 420 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

علنت سلطات بلدة زيرمات التي تضم إحدى أشهر محطات التزلج في سويسرا، أنها منعت استخدام كلاب سانت برنارد التي تعد من رموز البلاد لأغراض الصور السياحية، وذلك بسبب الظروف السيئة التي توضع فيها هذه الحيوانات.

وكانت مجموعات تملك هذا النوع من الكلاب تأخذ الحيوانات إلى مواقع سياحية في محطة التزلج ليتصور السياح إلى جانبها وسط مناظر خلابة.

وقد قدمت الهيئة السويسرية المعنية بحماية الحيوانات (بي اس ايه) شكوى ضد إحدى المجموعات التي تلجأ إلى هذه الكلاب، منددة فيها بالظروف السيئة التي توضع فيها الحيوانات التي تنتظر لساعات طويلة في البرد القارس.

فقررت السلطات المحلية منع جلسات تصوير السياح مع هذه الكلاب، بحسب ما كشف كريستوف بورجان، رئيس المنطقة الذي ذكر بعدة حوادث وقعت مع الكلاب.

وصرح بورجان أن “القرار هو ساري المفعول منذ الآن”، موضحا أنه “قد يسمح ببعض الصور هذا الصيف بموجب عقود سبق أن أبرمت مع شركات سفر يابانية”.

وفي 2 يونيو 1887، تم الاعتراف رسميا بأن أصل كلاب سانت برنارد هو من سويسرا خلال مؤتمر دولي لخبراء في هذا الخصوص.

وغالبا ما تستخدم صورة هذا الكلب وخلفه جبل ماترهون في منطقة الألب للدلالة على سويسرا في وسائل الإعلام الدولية، وفق هيئة السياحة السويسرية.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.