جرب نسيج الآن ...

برج القوس

مجلة أصحابي . عام 1074 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

شهر مميّز مُحرّك للتفاؤل ورغبة بإعجاب الاخرين. الحب أيضاً سيكون على الموعد سواء كنت وحيداً أو مرتبطاً. من ناحية العمل، فرص هامة تتحضرّ أمامك وعليك بإلتقاطها قبل أن يلتقطها غيرك. إذا كنت تنوي السفر للإستجمام والسياحة إنتبه لإختلاف نوعية الطعام والمناخ والعادات حيث تقصد.

صفات البرج

من فئة الأبراج النارية

حسنات مولود برج القوس: رياضي، محب للطبيعة، طموح.

سيئات مولود برج القوس: مندفع، فضولي، غير صبور.

كيف تعرفه: على الأغلب تراه في النادي قبل أو بعد أن يبتدئ نهاره في العمل، شبابه دائم، صارم ويتكلم بصوت مسموع، ولن يبقي على ما في صدره تجاه من أو ما يحب أو لا يحب.

في العلاقات الاجتماعية: في أي مجال أو مكان غير اعتيادي يتميز بالشبابية والخروج عن المألوف ,عادة ترى لمولود هذا البرج دور فيه، صراحته تكاد تكون جارحة، و لكن أصدقاءه يعرفون مدى طيبة قلبه ويغفرون له أبداً.

في العمل: صارم، منظم، و لا تستنفذ قواه أبدا.

في المنزل: غالباَ ما يكون منظماً ونظيفاً أينما تواجد وبالذات في منزله، الأمور المتعلقة بالعودة للطبيعة والمحافظة على الصحة لديه هناك في منزله و قد ترى بعض المعدات الرياضية أيضا .
في العلاقات العاطفية: يختار الشريك الذي يرى فيه المرونة الكافية والاستقلالية المقبولة فهو يحب الأشخاص الحيويين مثله، يشاركونهم ويساعدونهم في الوصول إلى آفاق جديدة

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.