جرب نسيج الآن ...

بدء الماراثون الدرامي لمسلسلات رمضان 2015

مجلة أصحابي . عام 613 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بدأت الاستعدادات للمارثون الدرامي، جداول التصوير امتلأت، والفنانين يعملون على قدم وساق استعدادًا لمسلسلات رمضان 2015. اقرأ المزيد

يبدو أن هذا العام سوف يشهد ملحمة درامية حامية، وسوف تعج القنوات الفضائية بوجوه الفنانين المتنافسين في المارثون الدرامي لمسلسلات رمضان 2015، وإليكم نبذة عن بعض تلك المسلسلات..

“حارة اليهود”.. يقلب في صفحات أسرار عبدالناصر

يشارك الكاتب والسيناريست، مدحت العدل، في ماراثون مسلسلات رمضان، بمسلسل “حارة اليهود”، الذي تدور أحداثه حول قصة حب جمعت بين فتاة يهودية وجندي مصري مسلم، يعلو شأنه بعد ثورة يوليو، ويتقلد مناصب مهمة، بينما تجد الفتاة نفسها مضطرة للهجرة بعد حرب 1956، لنجد أنفسنا أمام أحد أسرار حياة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ولكن بشكل غير مباشر. المسلسل بطولة منة شلبي، وإياد نصار، وهالة صدقي، وروجينا، وريهام عبد الغفور، وإخراج ماندو العدل.

“قصة حب”.. يأخذ ماجد المصري في دوامة من الخلافات

جهزت نادين جابر، قصة حب مليئة بالمشاكل والخلافات المتداخلة بين الاقارب والصداقات الجانبية، لتنضم إلى المائدة الرمضانية الحافلة بالمسلسلات هذا العام، بعنوان “قصة حب” المسلسل إخراج فيليب أسمر، وبطولة الفنان ماجد المصري، والممثلة اللبنانية نادين الراسي، والفنان السوري باسل خياط.

“حواري بوخارست”.. ماذا بعد 30 يوليو؟

يظهر الطابع السياسي في مسلسلات رمضان لهذا العام من خلال مسلسل “حواري بوخاريست”، الذي تدور قصته في إطار اجتماعي تخالطه روائح السياسة، وتقع أحداثه في أحد الأحياء الشعبية، في فترة ما بعد ثورة 30 يوليو. المسلسل تأليف هشام هلال، إخراج محمد بكير، وبطولة أمير كرارة، ومي سليم، وروجينا، وهنا شيحة.

“ولي العهد”.. حمادة هلال لأول مرة في السباق الرمضاني

يدخل حمادة هلال الماراثون الدرامي لمسلسلات رمضان لأول مرة، من خلال مسلسل “ولي العهد”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، يتناول المشكلات التي تواجهها الأسر المصرية. المسلسل تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج المخرج محمد النقلي، بينما يشارك حمادة هلال في البطولة كل من ريم البارودي، وكريم ابوزيد، وإدوارد، وحجاج عبد العظيم، ونخبة من الفنانين.

“قسمة ونصيب”.. “ميكس” ضد الملل

يعود الفنان هاني سلامة من جديد بمسلسل تجمع أحداثه بين التشويق والكوميديا والرومانسية، في حلقات منفصلة متصلة، تحمل كل منها عنوان مختلف، لمحاربة الملل. المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج علي إدريس، ويشارك في بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور، ومي سليم، وقمر، ودرة، ونيكول سابا.

“ذهاب وعودة”.. قصة حقيقية تعكس قضايا المجتمع

كعادته، يطل علينا الفنان أحمد السقا من خلال “الأكشن” لدرامي، في مسلسل “ذهاب وعودة”، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من القضايا الموجودة حاليًا في مجتمعنا، من خلال عرض حادثة حقيقية وقعت في مصر في عام 2012. المسلسل تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة انجي المقدم، وياسر جلال، ومجدي كامل، وأحمد راتب.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.